"صنع فى مصر".. "التاسعة" يحتفى بعيد العمال من المنطقة الصناعية ببنى سويف

الخميس، 02 مايو 2024 12:17 ص
"صنع فى مصر".. "التاسعة" يحتفى بعيد العمال من المنطقة الصناعية ببنى سويف جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الإعلامي يوسف الحسيني، جولة تفقدية في برنامج "التاسعة" الذي يذاع عبر القناة الأولى، مع العمال في عيدهم، بالمنطقة الصناعية ببني سويف، لرصد جهود الدولة في إنعاش الصناعة.

والتقى الإعلامي يوسف الحسيني بعمال المصانع بالمنطقة الصناعية بمحافظة بني سويف، لرصد الأعمال والتطور الذي تشهده الصناعة المصرية خلال السنوات القليلة الماضية.

كما التقى مقدم البرنامج، بمسؤولي المصنع في ضوء معرفة تفاصيل فرص تصدير الصناعة المصرية للخارج، وكشفوا جميعا أن الصناعة شهدت تطورا كبيرا في الفترة القليلة الماضية، وصولا إلى الاعتماد على المنتج المحلي لتوفير العملة الصعبة.

وأشار العاملين في المصنع، إلى زيادة كمية الإنتاج في الفترة الأخيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

وفي لقاء بالبرنامج، قال المهندس محمد جمال، رئيس مجلس الإدارة بالمصنع، إن الجهود متواصلة لمواكبة كل المصانع الموجودة بالجودة العالمية، لافتا إلى أهمية التنوع في صناعة السيراميك بالنسبة للمستهلك.

أضاف، أن مبادرة "ابدأ" لها دور كبير جدا ومهم في توسيع المصنع، من أجل زيادة الإنتاج وزيادة فرص التصدير.

وقال عبد الرحمن الشيخ عضو مبادرة ابدأ، في لقاء مع يوسف الحسيني، إن الأزمات الدولية انعكست على سلاسل الإمداد، وللخروج من هذه الأزمات كان لابد من الاعتماد على الصناعة المحلية من خلال مبادرة "ابدأ"، لدعم المصنعين بتكليفات رئاسية، لتوفير فرص عمل وتعزيز الصناعة المحلية وتوفير العملة الصعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة