موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 19 مايو 2024 03:30 م
موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق آرسنال، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، مواجهة قوية أمام إيفرتون، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، في لقاء الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون
 

مباراة آرسنال ضد إيفرتون تقام فى السادسة مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2

ويدخل أرسنال مباراة الليلة وهو في وصافة جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 86 نقطة، بينما يحتل فريق المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

أرسنال ضد إيفرتون
 

ويأمل الإسباني ميكيل أرتيتا تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ 20 عاما، حيث يسعى فريق الجانرز لتحقيق الفوز على فريق التوفيز، أملاً في تعرض مانشستر سيتي للتعادل أو الخسارة أمام نظيره فريق وست هام يونايتد.

كما تشهد مباراة إيفرتون، الظهور الأخير للنجم المصري محمد النني بقميص فريق الجانرز، بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق، منذ قدومه من فريقه السابق بازل السويسري.

خاض النني بقميص الفريق اللندني 161 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتوج بـ 3 ألقاب.

أرسنال ضد إيفرتون
 

تنص لائحة الدوري الإنجليزي فى حال تساوي الفريقين فى عدد النقاط على اللجوء أولاً إلى استخدام فارق ​​الأهداف، وفى حال التساوي يتم التوجه إلى عدد الأهداف التى سجلها كل فريق، والمعيار الثالث هو المواجهات المباشرة.

في حال التساوي فى فارق الأهداف سيتم اللجوء إلى القاعدة الثانية وهي صاحب أكبر عدد أهداف، حيث يمتلك مانشستر سيتي حالياً العدد الأكبر برصيد 93 هدفا لكنه استقبل 33 هدفا، بينما سجل أرسنال 89 هدفا واستقبل 28 هدفا قبل الجولة الأخيرة في الدوري.

 

أرسنال ضد إيفرتون
 

وفقا لهذه القاعدة، فإن أرسنال  يتفوق على مانشستر سيتي فى فارق الأهداف، ويمتلك الجانرز +61 هدفا مقابل +60 هدفا للسيتي.
في حال التساوي أيضًا، يتم التوجه إلى القاعدة الثالثة وهى المواجهات المباشرة، ويتفوق فيها أرسنال بتحقيقه الفوز فى لندن 1 - 0 والتعادل بدون أهداف فى مانشستر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة