تحرير 2324 محضرا لمخابز بلدية وسياحية خلال حملات رقابية بالبحيرة

الأربعاء، 01 مايو 2024 04:17 م
تحرير 2324 محضرا لمخابز بلدية وسياحية خلال حملات رقابية بالبحيرة نهال بلبع
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، الأجهزة التنفيذية ،بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات العامة والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات، وذلك للتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقا للإشتراطات المقررة، والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

وأسفرت تلك الحملات التموينية  بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين خلال شهر أبريل الماضي عن تحرير 3679 محضراً متنوع عبارة عن :-

2324 محضر نتيجة للمرور على المخابز تمثلت فى انتاج خبز ناقص الوزن، عدم تمكين ، عدم الالتزام بمواعيد تشغيل ، تجميع خبز وبطاقات تموينية، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، عدم صرف بونات ، توقف عن الانتاج  ، عدم نظافة أدوات العجين  و تصرف وتجميع.

كما تم تحرير 289محضر لمخابز سياحية تمثلت فى عدم الإعلان عن الأسعار وإدارة بدون ترخيص وبيع بأزيد من السعر وتجميع شكائر دقيق بلدى داخل مخابز سياحية.

وكذلك تم تحرير 1232محضر نتيجة للمرور على الاسواق عبارة عن لحوم مكشوفة وذبح خارج السلخانة ، بدون ترخيص ،مجهول المصدر ، غير صالح للاستهلاك الآدمى ، إنتهاء صلاحية ، بيع بأزيد ، عدم اعلان عن الأسعار ، سجلات - غش تجارى - بدون بيانات  - تجار تموينيين - بالإضافة إلى تحرير 123 محضر مواد بترولية .

أشرف على الحملات الرقابية محمد عبد العال وكيل وزارة التموين بالبحيرة وسمير البلكيمى وكيل مديرية التموين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة