أكرم القصاص: المواقف المصرية الكويتية تجاه القضية الفلسطينية متطابقة

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:58 م
أكرم القصاص: المواقف المصرية الكويتية تجاه القضية الفلسطينية متطابقة أكرم القصاص
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، عن أهمية زيارة أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لمصر، مؤكدا أنها تأتى فى وقت مهم، حيث الحرب فى غزة أخذت مسارا صعبا.

وأكد خلال مداخلة هاتفية للقناة الأولى المصرية، أن مصر تبذل جهودا كبيرة لوقف الحرب في غزة والتوصل إلى هدنة، مشددا على أن العلاقات بين مصر والكويت متميزة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا بشكل كبير، فمن المهم تنسيق المواقف العربية، ووجود موقف عربي قوي يمكنه التدخل والتقاطع مع هذه التحولات التى تحدث فى المنطقة والإقليم بناء على الحرب فى غزة.


ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص، إلى أن العلاقات المصرية الكويتية قديمة راسخة، موضحا أن العلاقات العربية فى عهد الرئيس السيسى تطورت بشكل كبير، فمصر لديها سياسة قائمة على التعاون والشراكة خاصة مع الدول العربية والأفريقية.


وذكر رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، أن الاستثمارات الكويتية في مصر كبيرة على مدى عقود وتضاعفت في السنوات الأخيرة، موضحا أن مجالات الاستثمار فى مصر متاحة.


وشدد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية واضحا، وهناك تطابقا في المواقف المصرية الكويتية تجاه غزة ودعم القضية الفلسطينية والدفع نحو دولة فلسطينية، والمساعدات التي تقدم لقطاع غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة