تامر أمين للصعايدة: جزمتكم فوق دماغى.. وهارى وميجان خارج القصر فى TOP7

السبت، 20 فبراير 2021 02:08 ص
تامر أمين للصعايدة: جزمتكم فوق دماغى.. وهارى وميجان خارج القصر فى TOP7 حور محمد
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطيته اليومية "TOP7"، والتي تتضمن العديد من الأخبار الهامة التي يتم نشرها على مدار اليوم، والتي أعدها محمود حسن، وقدمتها حور محمد.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

والبداية كانت من أسعار الذهب التي تهبط من جديد، لمستويات قياسية جديدة تأثرا بالسعر العالمي، وتسجل أقل أسعار لها من شهور طويلة، حيث وصل سعر الجرام من عيار 21 لـ 778 جنيه.

أما وزارة الصحة الألمانية، فتدرس فرض حجر صحي على لاعبي نادي بايرن ميونخ بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين منذ انتهاء مونديال الأندية.

وفى الصحافة البريطانية حملة دفاع عن محمد صلاح بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في ليفيربول، أحد التقارير نشر وقال إن لولا صلاح كان زمان ليفربول في المركز الـ15 الآن.

وعن شركة أوبر فإنها تواصل خسارتها في المحاكمة الدولية، وآخر خسارة لها في بريطانيا لأن المحكمة العليا ألزمتها بمعاملة السائقين باعتبارهم موظفين وليسوا متعاقدين.

قصر بكنجهام أصدر بيانا بأن الأمير هاري وزوجته ميجان انفصلا بشكل نهائي عن العائلة المالكة البريطانية، وأبلغوا الملكة إليزابيث بأنهما لن يعودا كعضوين عاملين في العائلة.

محافظة مطروح قررت إطلاق اسم الفنان الراحل على حميدة، على أحد الشوارع الجديدة بالمحافظة والتي تربط بين منطقة علم الروم والقرية الأولمبية.

تامر أمين اعتذر بشدة عن هجومه على الصعايدة، وخرج في فيديو يقول فيه والله ماقصدتش الإهانة.. أنا ابنكم سامحوني.. وبقول لكل صعيدى وصعيدية جزمتكم على رأسي من فوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة