تامر أمين يعتذر لأهالى الصعيد.. وبشرى للعمالة غير المنتظمة فى نشرة المساء

الجمعة، 19 فبراير 2021 08:32 م
تامر أمين يعتذر لأهالى الصعيد.. وبشرى للعمالة غير المنتظمة فى نشرة المساء حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة أخبار المساء، لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد رامى نوار وتقديم حور محمد.

وجاء على رأس النشرة، اعتذر الإعلامى تامر أمين عن إهانته لأهالى الصعيد فى برنامجه بعد عاصفة الاستياء من تصريحاته التي انتقد فيها زيادة الإنجاب في الصعيد.. وقال تامر أمين: "أقدم اعتذار واضح وصريح لا لبس فيه لكل أهالينا فى الصعيد وفى كل مكان بمصر، اللى زعلانين منى، أنا لا هكابر ولا هآوح، أنا من الناس اللى بتعتذر لما تحس إن الناس زعلانة منها، حتى لو كانت نيتى يعلم بيها ربنا نيتى خير وكان الهدف هو المصلحة العامة"..

وتضمنت نشرة المساء، كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباءٍ عن صدور توجيهات بإلغاء تدريس الآيات القرآنية والأحاديث لطلاب المدارس، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإصدار أي توجيهات بإلغاء تدريس الآيات القرآنية والأحاديث لطلاب المدارس، مُؤكدةً عدم صدور أية قرارات بهذا الشأن وأن هذه الأخبار محض شائعات تأتي في إطار التشكيك الدائم في التزام الدولة واهتمامها بالدين وأهميته في تربية النشء.

فيما قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة تقوم حاليا بحصر العمالة غير المنتظمة على أرض الواقع، مشيرًا إلى أنه تم حصر 25 ألفا بمدينة العلمين الجديدة وتسجيلها واستخراج شهادات قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة واستخراج بطاقات قومية جديدة بالمهنة.. مشيراً إلى أنه يجرى استكمال الحصر والتسجيل حاليا مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بشركتين يعمل بهم نحو 8993 عاملا، تمهيدًا للانتقال لشركات أخرى داخل مشروعات العاصمة الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة