موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع".. عدلى القيعى: حكم القمة نفذ أجندة ضد الأهلى.. كارتيرون يطالب لاعبى الزمالك بالاستعداد للمقاولون العرب.. مالاجا يفسخ عقود جميع لاعبيه بعد انهيار التجربة القطرية.. فيديو

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 12:10 ص
موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع".. عدلى القيعى: حكم القمة نفذ أجندة ضد الأهلى.. كارتيرون يطالب لاعبى الزمالك بالاستعداد للمقاولون العرب.. مالاجا يفسخ عقود جميع لاعبيه بعد انهيار التجربة القطرية.. فيديو موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" موجزا لأهم وآخر أخبار الرياضة محليا وعالميا، أعده الزميل رامى نوار، وتقديم حور محمد رغدة ورامى الحلوانى. بدأ الموجز بمطالبة عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، أبناء القلعة الحمراء بالاتحاد في الفترة الحالية. وأكد أن الوقت الحالى يستدعى الخوف على الكيان بسبب التحالفات الكبيرة وحجم الإنفاق الزائد عن الحد ضده.

وأوضح مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى: "التحالفات ضد الأهلى في الزيادة وكذلك الإنفاق وهناك من يتفنن في إيجاد أخطاء للنادى الأهلى خاصة فى خطوات التجديد للاعبين، وانتقد عدلى القيعى حكم مباراة القمة 120 قائلا:"هذا حكم نفذ أجندة بكل وقاحة وأخطائه غريبة".

فيما يبدأ فريق الزمالك، مرانه أمس بجلسة خاصة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون من أجل الحديث معهم عن مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب، ووجه كارتيرون التهنئة للاعبين على الفوز والأداء الذى قدموه في مباراة الأهلي الأخيرة، وطالبهم بغلق الصفحة للتركيز في مباراة المقاولون المقبلة والاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل حصد مزيد من النقاط.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا لعبد الله جمعة خلال مران الفريق أمس من أجل تجهيزه للمباريات القادمة.

فيما قال عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى السابق، إن أداء الأهلى قبل فترة التوقف نتيجة انتشار كورونا كان جيدا للغاية، ولكن بدأ هذا المستوى يقل بعد فترة التوقف، موضحا أن مهاجم الأهلى مروان محسن ليس السبب في خسارة  مباراة القمة، موضحا أنه عندما انتقد أداء مروان محسن في مباراة القمة كان انتقادا فنيا، وليس تطاولا عليه، لافتاً إلى أن محسن لا يصلح الآن أن يكون مهاجم الأهلى الأول.

عالمياً.. أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم، الاثنين، عن تعديل مؤقت للقواعد الخاصة، بانضمام اللاعبين لمنتخبات بلادها، خلال شهر سبتمبر المقبل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، التي ستكون مقتصره على أوروبا، مع بداية منافسات الموسم الثانى من دورى الأمم الأوروبية، التى سوف تنطلق يوم 3 سبتمبر المقبل، وقرر مكتب مجلس الفيفا، بالإجماع، تعديل القواعد المتعلقة بالإفراج عن اللاعبين مؤقتًا خلال النافذة الدولية لشهر سبتمبر المقبل، والتي ستلعبها الاتحادات الأعضاء في أوروبا فقط.

فيما أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، عدم حاجته لخدمات المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز مع البارسا في الموسم المقبل، وسرعان ما أبدت العديد من الأندية استعدادها للتعاقد مع النجم المخضرم الذى لن يكون مكلفًا.

صحيفة "سبورت" الاسبانية ذكرت الاثنين، أن وصيف بطل دوري أبطال أوروبا فريق باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد معه ليعود مجددًا للعب بجانب البرازيلي نيمار دسيلفا، وأن لويس سيكون مثاليا للعب بجانب نيمار، وهي فكرة عززتها المباراة النهائية ضد بايرن ميونخ عندما كان باريس سان جيرمان يفتقر إلى رأس الحربة الصريح، فى ظل عدم ثقة المدرب توماس توخيل بالإعتماد على الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

بينما أعلن نادى مالاجا الإسبانى، فسخ عقود جميع اللاعبين في الفترة الحالية بسبب عجز إدارة النادى عن سداد قيمتها المالية مؤخرا، وقال النادى في بيانه: "أبلغت إدارة مالاجا لاعبى فريق كرة القدم عن نيتها الشروع في إجراءات المغادرة الجماعية"، واضطر النادي لاتخاذ قرارات صعبة في الأشهر الأخيرة، وهذه الإجراءات الخاصة بإعادة الهيكلة ستؤثر بشكل مباشر على الفريق، ويعانى نادى مالاجا في الأشهر الأخيرة من انهيار الوضع المالى بسبب الفوضى التى تسبب فيها الإدارة القطرية للنادى برئاسة الشيخ عبد الله آل ثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة