موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع.. بايرن ميونخ يهزم ليون ويتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا.. وبيراميدز يخطط لخطف ثلاثى جديد من الأهلى.. ومستقبل غامض لمحمد الننى بعد انتهاء الإعارة..فيديو

الخميس، 20 أغسطس 2020 12:20 ص
موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع.. بايرن ميونخ يهزم ليون ويتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا.. وبيراميدز يخطط لخطف ثلاثى جديد من الأهلى.. ومستقبل غامض لمحمد الننى بعد انتهاء الإعارة..فيديو موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجزا إخباريا جديدا أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدي، لاستعراض أبرز الأخبار الرياضية التي حدثت الأربعاء محليا وعالميا.

سلط الموجز الضوء على الاستعدادات الخاصة بمباراة القمة التي ستقام يوم 22 أغسطس الحالي.

من نادي الزمالك، قرر المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، مواصلة التدريبات داخل ملعب نادي الزمالك ورفض فكرة المعسكر الطويل، وقال إن الفريق سيدخل معسكر مغلق ليلة المباراة فقط.

كارتيرون كان حريصا خلال تدريب الفريق اليوم على توجيه اللاعبين لبعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية كي لا تتكرر مجددا خاصة في مباراة القمة.

أما النادي الأهلي، فقد عاد الفريق للتدريبات بعدما حصل على راحة سلبية أمس، والتدريب اليوم كان يركز على رفع معدلات اللياقة البدنية وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

ونوه الموجز لإعلان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، عن المواعيد الجديدة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022 بعد انتهاء التوقف الناتج عن أزمة فيروس كورونا.

ووفقا للمواعيد الجديدة، يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع توجو في شهر نوفمبر المقبل ذهابا وإيابا خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر، وستكون المباراة الأولى في مصر والثانية في توجو.

ويبدو إن اتحاد الكرة المصري سيقابل أزمة كبيرة بعد إعلان تلك المواعيد.

أنباء عديدة تشير لنية فريق بيراميدز التعاقد مع 3 لاعبين جدد من النادي الأهلي، وهذا بعدما نجح في التعاقد مع أحمد فتحي وشريف إكرامي ومفاوضاته مع رمضان صبحي.

اللاعبين الثلاثة هم: محمد شريف وحمدى فتحى وأليو ديانج، وقد يحدث ذلك عن طريق تقديم إغراءات مالية كبيرة.

وردت إدارة الأهلي على تلك التكهنات وقالت "لا يوجد أصلا أي شروط جزائية في عقد أي لاعب مقيد في الأهلي، لكن مفيش لاعب يقدر يمشي أو يتعاقد مع نادي آخر إلا بموافقة الإدارة والمسئولين الفنيين بالأهلي".

كما أوضح الموجز، أن الهولندي رونالد كومان وقّع اليوم رسميا على عقود تدريب فريق برشلونة الإسباني، خلفاً لكيكي سيتين الذي تمت إقالته من منصبه بعد الهزيمة من بايرن ميونخ والخروج من دوري أبطال أوروبا.

كومان سيتولى تدريب برشلونة الإسباني لمدة موسمين، بعد الاتفاق مع إدارة الفريق على كل الجوانب الفنية والمالية.

وفي أول تصريحات له بعد التوقيع، أكد كومان إنه سيبذل جهد كبير من أجل عودة برشلونة لوضعه الطبيعي، وقال إنه يتمنى استمرار النجم ميسي داخل الفريق، وإنه سيقنعه بالبقاء مع برشلونة.

ومن ناحية أخرى، يعود لاعبنا الدولي محمد النني مجددا لفريقه أرسنال نهاية الأسبوع الحالي، وفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية.

السبب هو انتهاء إعارة النني لفريق بشكتاش التركي، وحتى الآن مستقبل النني ما زال غامضا.

نفى رمضان صبحي شائعات اشتباكه مع جمهور الأهلي خلال الساعات الماضية بالساحل الشمالي.

وأكد رمضان إن علاقته بجماهير الأهلي قوية جدا، وإن مفيش أي مشاحنات حصلت بينه وبين الجمهور.

فاز فريق بايرن ميونخ الألمانى على نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، بنتيجة (3-0) خلال المباراة التي انتهت منذ قليل.

وبتلك النتيجة يتأهل فريق بايرن ميونخ لنهائي دوري أبطال أوروبا، وسيقابل فريق باريس سان جيرمان في مباراة قوية تقام يوم الأحد المقبل 23 أغسطس في البرتغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة