الراقصة غزل تفتح ملف وفيات عمليات التجميل.. وأطباء يقدمون إرشادات للأمان

الخميس، 03 أغسطس 2017 12:34 م
الراقصة غزل تفتح ملف وفيات عمليات التجميل.. وأطباء يقدمون إرشادات للأمان الراقصة غزل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الراقصة غزل، فتحت وفاتها خلال إجرائها عملية تجميل من أجل تصغير الصدر، بعد تعرضها لنزيف حاد أودى بحياتها بحسب ما نشرته صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ملف عمليات التجميل التى قد تنتهى بكارثة، حيث أجمع أطباء التجميل على عدد من الإرشادات المهمة قبل الإقدام على إجراء عملية تجميل أيا كان نوعها، حتى لا تحدث مثل هذه المضاعفات الخطيرة التى تقتل معها آمال الأنوثة والجسد الجميل.
 

من جانبه حدد الدكتور ياسر حلمى، استشارى جراحات التجميل والليزر، عددا من الخطوات للتحرى عن بعض الأشياء المهمة وهى:

 
1- اختيار الطبيب المعالج المناسب وذى الكفاءة. 
 
2- التعرف على المكان الذى يجرى فيه العملية إذا كان مجهزًا من عدمه.
 
3- تفاصيل الطريقة التى سيتم التدخل الجراحى من خلالها.
 
وهنا أكد الدكتور عبد الرحمن عوضين، عضو الجمعية المصرية لجراحى التجميل، أن كل منطقة فى الجسم مرتبطة بخلايا حساسة جدا، وعند إجراء عملية يكون الأهم على الإطلاق هو اختيار الطبيب الذى يجب أن يحصل على الدكتوراه وخبرة 5 سنوات فى المجال حتى يجرى عملية صحيحة.
 
وأضاف عوضين، أن جراح التجميل يجب عليه أن يختبر صحة المريض النفسية ومدى تأهيله للعملية حتى لا يبدأ معه فى أمر قد يضره فيما بعد، خاصة أن هناك نسبة تقدر بـ5% من المرضى يترددون على عيادات التجميل من أجل مرض نفسى يسمى بهوس التجميل يجعلهم دائما متشوقين لكل جديد فى مظهرهم الخارجى، وهم ممنوعون من إجراء أى عملية تجميل لأن مشكلتهم نفسية وليست تجميلية.
 
وكشف  موقع "health" الطبى عن 5 أسئلة يجب عليك أن تسألها عند إجراء عملية تجميل، وهى: ما مؤهلات الجراح؟ وكم مرة قام الطبيب بهذه العملية؟ وما الأخطار المحتملة والمضاعفات للعملية؟ وأين ستجرى العملية؟ وهل هناك بعض الامتيازات التى توفرها المستشفى للمريض؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

اطباء التجميل

فى جراحة التجميل يوجد أطباء ممتازين جدا فى هذا العمليات التجميلة و لكن يوجد شريحة كبيرة غير الممتازين بيعتبروا جزارين تجميل فى الحديث أقناع تااااام للمريض انما فى غرفة العمليات بتكون عمليات تحت السلم و يوجد عدد كبير من المرضى راحت حياتهم ضحية مع هؤلاء الفاشلين

عدد الردود 0

بواسطة:

الانسة

الرضا متي بالله عليكم

لا اللي صدرها كبير مبسوطة و لا اللي صدرها صغير مبسوطة . ولا البشرة السمرة مبسوطة و لا البيضة مبسوطة ..و لا ام شعر ناعم مبسوطة و لا ام الخشن مبسوطة . قولي متي الرضا بما كتبة الله . يرحمكم الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

هذه ارشادات واسئله لنقابة الاطباء

من يقوم بعمليات التجميل من الأطباء وغير مؤهل فان نقابة الأطباء هى المسؤوله عن هذه الفوضى ، والأسئلة الموضحة لايمكن للمريض معرفة اجاباتها الصحيحه أما الإرشادات فهى تحتاج طبيب الحكم عليها وليس المريض، وهل تراخيص وزارة الصحة غير كافيه، أعتقد أن المتوفاه ذهبت إلى طبيب معروف وتمت العمليه فى مستشفى معروف وليس تحت السلم وتوفيت نتيجة خطأ طبي جسيم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

والمطرب اللي معاها في الفيديو

رأيت الفيديو المصاحب للخبر ، صحيح الموت عبرة لمن لا يعتبر ، اتمني ان المطرب الرقاص.يروح يعمل هو كمان عملية تصغير ل...... عند نفس الجزار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الرحمن

ذهبت إلى ما قدمت من عمل

بئس العمل ما قدمتي يا غزل

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

اعتقد الراقصه كانت هتعمل عملية اجهاض للجنين وليس تجميل

ذكر التجميل للتغطيه على موضوع الاجهاض هذا فى اعتقادى الشخصى

عدد الردود 0

بواسطة:

makmok

أميرة شحاتة كذااااااااااااااااااااااااااااابة

أميرة شحاتة كذااااااااااااااااااااااااااااابة ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على مدير مستشفى خاص، وطبيبة و3 ممرضات، لاتهامهم بالإهمال الذى أسفر عن وفاة الراقصة غزل خلال إجراء عملية لها بالهرم. وذكر مصدر أمنى، أن الراقصة متزوجة عرفيا، وحملت من زوجها، إلا أن الجنين توفى فى بطنها، ما أدى لضرورة إجراء عملية جراحية لها، وحددت لها مستشفى خاص موعد لإجراء العملية، حيث أجرتها لها طبيبة بالمستشفى وساعد بها 3 ممرضات، إلا أنه عقب الانتهاء من إجراء العملية تدهورت حالتها الصحية، وفارقت الحياة.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

التجميل الحقيقى انك تجمل قلبك لربنا **مش وشك وصدرك لخلقه

ربنا يستركم

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الراقصه تفتح ملف الاطباء***لكن لو وحده غلبانه

كل عام وانتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الراقصه تفتح ملف الاطباء***لكن لو وحده غلبانه

كل عام وانتم بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة