اختتام فعاليات دورة إعداد المحامين والخبراء بقضايا العمل برعاية سامح عاشور

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:33 م
اختتام فعاليات دورة إعداد المحامين والخبراء بقضايا العمل برعاية سامح عاشور سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت، اليوم الخميس، أعمال دورة إعداد المحامين والمدربين والخبراء بقضايا العمل والعمال التى أقامتها لجنة التدريب بنقابة المحامين، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، أمس واليوم، بمدينة الإسكندرية، تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين.

 

شارك فى الدورة عبد الجواد أحمد عضو مجلس النقابة العامة، ومقرر لجنة التدريب، ومحمود الأمير نقيب شرق الإسكندرية، والسيد نايف عضو مجلس النقابة عن الإسكندرية، إضافة للقاضى الدولى الاسترالى إلين بولتين المدير السابق لمنظمة العمل الدولية بجاكرتا.

 

وأكد عبد الجواد أحمد مقرر لجنة التدريب، أن الهدف من الدورة هو إعداد سجل وجدول محامين خبراء ومدربى متخصصين تستعين بهم منظمة العمل الدولية، وتوعية المحامين بأهمية تفعيل اتفاقات العمل الدولية، وكيفية الاستفادة منها واستخدامها وتطبيقها على المستوى المهنى وفى خدمة العمال ونقابتهم.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع منظمة العمل على اعتماد جدول محامين خبراء لدى منظمة العمل الدولية، يشاركون فى أنشطتها وكذلك سوف تستعين لجنة التدريب بالمشاركين فى تدريب باقى المحامين بالمحافظات والنقابات الفرعية الأخرى.

 

وأشاد الدكتور السيد ترك المنسق الوطنى لمنظمة العمل الدولية، بنجاح التعاون مع نقابة المحامين، ولجنة التدريب بها التى استطاعت أن ترشح محامين على مستوى المسؤولية وكذلك تنفيذ برنامج الدورة وفقا للأهداف المرجوة.

 

وتابع:"ذلك يشجع المنظمة على الاستمرار فى العمل مع النقابة ببرامج متعددة، واهتمام منظمة العمل الدولية بدعم مبادرة نقابة المحامين المتعلقة بتطوير منظومة التدريب وانعكاس ذلك على نشر الوعى لدى المحامين فيما يتعلق باتفاقيات العمل الدولية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة