6 آلاف تغريدة تعلن: دولتنا لم تفرط فى أرضنا.. والهاشتاج ينضم للأكثر تداولا

الإثنين، 12 يونيو 2017 08:44 م
6 آلاف تغريدة تعلن: دولتنا لم تفرط فى أرضنا.. والهاشتاج ينضم للأكثر تداولا مجلس الوزارء
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أكثر من 6 آلاف مغرد عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر، أن الدولة لن تفرط فى أرضنا، واثقين كل الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات  الدولة المصرية فى الحفاظ على كل شبر فى أرض مصر.

 

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قال شريف محمد شحاتة: "لا أدعى أنى عالم ولا خبير فى الشئون الدولية، لكنى أعرف شيئًا واحدًا فقط أن الذى يدافع عن الأرض لا يمكن يبعها"، وقالت مروى جلال: "800 شخص وقع على وثيقة تيران وصنافير مصرية، منهم خالد على وأسماء محفوظ وأشكالهم، مش هكدب الجيش والمخابرات وأصدق دول".

 

بينما قال أشرف غزاوى: "لا يوجد وطنى مخلص ممكن أن يفرط فى حبة رمل من أرضه وما قام به الرئيس هو إعادة الحق إلى أصحابه"، وقالت دعاء طارق: "واثقين فى السيسى وجيشنا ومخابراتنا وشرطتنا وخارجيتنا.. موتوا بغيظكم"، فيما قال حساب باسم عنتيل النشطاء: "كلنا ثقة فى قيادة مصر وفى أمانة الرئيس عبد الفتاح السيسى وموافقين على قراراته لأنها صح".

 

أشرف غزاوى
أشرف غزاوى

 

الاستاذة
الاستاذة

 

 

دعاء طارق
دعاء طارق

 

 

شريف محمد شحاتة
شريف محمد شحاتة

 

 

عماد بهنس
عماد بهنس

 

 

عنتيل النشطاء
عنتيل النشطاء

 

 

قائمة الترند
قائمة الترند

 

 

مروى
مروى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

كلنا ثقة فى رئيسنا و جيشنا و مؤسساتنا الوطنية

الشعب واثق فى رئيسه ....و فى جيشه ...و فى مؤسساته الوطنية ....و الشعب واع لشغل الكايدات الاخوانية مدفوعة الاجر من قطر ....و لن ينساق وراء دعاوى المغرضين ....و اللعب على اى موضوع خلاص خلص ....موضوع سد النهضة ما جابش نتيجة ...ندخل فى تيران و صنافير و هما حوالى 5000 واحد يمثلوا النخبة الفاسدة ...اللى جايين فى اى مصلحة و سبوبة و بينزلوا بعض و الشعب مالوش دعوة بيهم ..هما بس بياخدوا الصور و يقبضوا و الشغلانة كلها بتخلص

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج علي

نيويورك

الي حمدين صباحي النصاب الكذاب بطل ايام العبط انتهت شعب مصر شايف وعارف مصلحته مع رجل أمين علي البلد اسمه السيسي عمره ماهيفرط في شبر من مصر دا راجل من رجال الجيش المحترمين انسي ياحمدين وأتمتع لك بيومين من الفلوس الي سرقتها إنتي وبنتك وإلا مصيرك هتروح تعيش مع صاحبك مرسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة