التأديبية تعاقب رئيس نادى السكة الحديد بالمنصورة والمدير التنفيذى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:13 م
التأديبية تعاقب رئيس نادى السكة الحديد بالمنصورة والمدير التنفيذى نادى السكه الحديد- أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت المحكمة التأديبية العليا فى القضية رقم 4 لسنة 58 قضائية عليا بمجازاة رئيس مجلس إدارة نادى السكة الحديد بالمنصورة، والمدير التنفيذى للنادى بعد ثبوت تلاعبهما فى حصر الضرائب المستحقة عن النادى.

 

وأكدت المحكمة ، أن محمد وفاء الدين مجد الدين، رئيس مجلس إدارة نادى السكة الحديد بالمنصورة، وعطية السيد أحمد، المدير التنفيذى للنادى خرجا على مقتضى الواجب الوظيفى، وارتكبا أعمالا تتنافى مع الحيدة، والتجرد والالتزام الوظيفى، وارتكبا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

 

وتبين أن المتهمين تقاعسا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تمكين المختصين بإدارة شباب شرق من مراجعة سجلات ومستندات نادى السكة الحديد بالمنصورة، مما كان من شأنه عدم متابعة حركة السحوبات وحصر الإيرادات الواردة للنادى، وترتب على ذلك عدم حصر الضرائب المستحقة للدولة لمدة 3 سنوات.

 

وجاء بأوراق القضية أن المتهمين أبرما تعاقدًا بالأمر المباشر لايجار صالة العلاج الطبيعي بالنادى، تضمن قيمة إيجارية 400 جنيه دون مراعاة الموقع المتميز بالنادي وسعر المتر بالمنطقة ودون موافقة المختصين بإدارة شرق.

 

وانتهت المحكمة إلى مجازاة عطية السيد أحمد، المدير التنفيذى لنادى السكة الحديد بالمنصورة بخصم 10 أيام من راتبه ومجازاة محمد وفاء الدين مجد الدين، رئيس مجلس إدارة النادي بعقوبة التنبيه.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين محمد هشام وشريف مجدي، نائبي رئيس المجلس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة