المرور: تحويلات مرورية بشبرا لمدة يومين لاستكمال إنشاء محور روض الفرج

الخميس، 30 نوفمبر 2017 09:45 ص
المرور: تحويلات مرورية بشبرا لمدة يومين لاستكمال إنشاء محور روض الفرج إنشاء محور روض الفرج-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة باشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة تحويلات مرورية بشبرا لمدة يومان، بعد أن حصلت شركة المقاولون العرب على تصريح استكمال وتنفيذ محور روض الفرج بشأن توصيل كابلات كهربائية بعرض الكورنيش للقادم والمتجه من القليوبية إلى ميدان التحرير، وسط انتشار الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لملاحظة حركة السيارات.
 
وأكد مصدر أمنى أن تلك الأعمال أمام شركة الأدوية المصرية بعرض طريق الكورنيش بحيث تكون جميع الأعمال لمدة يومين الخميس والجمعة الموافقين 30 الجارى و1/12/2017 من الساعة 2 صباحا حتى الساعة 6 صباحا.
 
وأوضح المصدر أن التحويلات ستكون للقادم من محافظة القليوبية إلى ميدان التحرير "المكان لا يسمح إلا بمرور سيارة واحدة"  لذا سوف يتم عمل تحويلة قبل منطقة الأعمال بنحو 50 متر بقطع الجزيرة الوسطى نحو مترين ونصف مع أخذ حارة من الاتجاه القادم من التحرير لمرور السيارات نحو 50 مترا ثم العودة مرة أخرى لطريق الكورنيش.
 
واستطرد المصدر أنه على القادم من التحرير إلى القليوبية "الاتجاه فى مكان العمل عرضه عشرة أمتار" سوف يتم العمل فيه على مرحلتين، وترك الأخرى لمرور السيارات، وسط تدعيم الطريق بالأوناش المرورية لملاحظة حركة المرور.
 
وأشار المصدر إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستكثف الخدمات المرورية اللازمة وعمل التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة