طلاب الشرطة يشاركون فى حملة للتبرع بالدم.. ورئيس الأكاديمة: فخور بهم

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 03:43 م
طلاب الشرطة يشاركون فى حملة للتبرع بالدم.. ورئيس الأكاديمة: فخور بهم طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت أكاديمية الشرطة أولى حملاتها للتبرع بالدم لهذا العام، وشارك فيها طلاب الأكاديمية، بالتنسيق مع مركز نقل الدم التابع لمستشفى قصر العينى، حيث تعتبر هذه الحملة امتدادا لسلسة حمالات التبرع التى يحرص عليها طلبة الكلية، تأكيداً على روح التواصل المجتمعى وترسيخاً لمبدأ المشاركة الاجتماعية والدور الإنسانى الذى يقوم به طلبة الشرطة تجاه الشعب المصرى العظيم .

 

وأعرب اللواء محمد الشربينى، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، عن فخره وسعادته بطلبة الكلية الذين أبدوا رغبتهم الشديدة فى التبرع بدمائهم لتخفيف معاناة المرضى والمصابين، كما عبر الطلاب المتبرعون عن سعادتهم البالغة للتبرع بدمائهم، مؤكدين أن ذلك جاء بدافع ورغبة شخصية منهم لمساعدة وإنقاذ المرضى والمصابين .

 

من جانبه، أعرب مدير مركز نقل الدم بمستشفى قصر العينى ومعاونوه عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية، ممثلة فى أكاديمية الشرطة والطلبة المتبرعين، على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى.

 

وقادت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات مبادرة للتبرع بالدم لصالح مستشفى 57357، حيث تبرع 400 مجند وبعض الضباط والأفراد من قوة الإدارة بالدم بمركز تدريب أبو زعبل، إيماناً منهم بالدور الإنسانى لرفع العبء والمعاناة عن الأطفال المصابين بالمستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة