رحلة فى سندوتشات ابنك..

قمامة وحشرات وبكتيريا وصدأ.. التاريخ الأسود للانشون

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 05:45 م
قمامة وحشرات وبكتيريا وصدأ.. التاريخ الأسود للانشون اللانشون
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا يأكل أطفالنا؟.. هل تتصور أنك تسمم ابنك ببطء يومًا بعد يوم؟ هذا ما تفعله فعلا بإعطائه وجبة من الحشرات والقمامة والبكتيريا والذباب وصدأ المصانع على هيئة "ساندوتش لانشون" قاتل نعطيه بيدنا لأولادنا فى كل صباح حتى يكبروا أمام أعيننا بينما نحن فى الحقيقة نقتلهم بيدينا بسم بطىء ومميت يصيبهم بالسرطان والتسمم ويجعل مناعته الداخلية تنهار، إنه تاريخ اللانشون الأسود والذى نستعرضه بالحقائق والصور والمعلومات.

يختلط بالفئران والصراصير والبكتيريا والصدأ أثناء التصنيع:


أغلق الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، 3 مصانع شهيرة لتصنيع اللانشون والبرجر ومشتقات اللحوم فى مدينة العاشر من رمضان، وذلك بعد اكتشاف وجود صراصير وذباب وبكتيريا فى صالات الإنتاج، بالإضافة إلى وجود صدأ فى الآلات المستخدمة فى الإنتاج.


اليوم السابع -10 -2015

الفئران تتسرب إلى خلطة اللانشون:


تتسرب الفئران فى مصانع اللانشون إلى الأوعية ليلاً لتأكل بقايا اللحم لتضاف فى الصباح إلى خلطة اللانشون حيث تسحق مع ما يفترض أنه لحم.. ليأكل المستهلك وأولاده فى الصباح ساندوتش.. لانشون بالفئران.


اليوم السابع -10 -2015

نسبة اللحوم الحمراء فيه 5% والباقى مواد مسرطنة:


وعادة ما يتم أثناء تصنيع اللحوم المصنعة إضافة مادة تسبب السرطان والمعروفة باسم نترات الصوديوم، حيث يستخدم نترات الصوديوم فى المقام الأول لجعل اللحوم المعلبة والمصنعة تبدو حمراء اللون وطازجة، ويتم إضافة جلوتامات الصوديوم الأحادى لتعزيز نكهة لذيذة للحوم المصنعة.


اليوم السابع -10 -2015

أكله المستمر يقصر العمر:


تناول اللحوم المصنعة مثل اللانشون والبسطرمة والسجق والسوسيس والبرجر يرفع فرص حدوث الوفاة المبكرة، ويقصر عمر الإنسان خاصة مع تناولها بشكل مستمر، كما أنه يرفع خطر إصابة الإنسان بأمراض القلب والأوعية الدموية.


اليوم السابع -10 -2015

أخيرًا.. تم اعتباره رسميًا أحد مسببات السرطان:


رسميًا، أعلنت منظمة الصحة العالمية أن اللحوم المصنعة وعلى رأسها اللانشون، والتى تعتبر من مسببات السرطان، وضمتها لنفس القائمة التى تحتوى على السجائر والخمور والزرنيخ والأسبستوس، فاحذر قبل أن تسمم أولادك بيديك.

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة