أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يحضر سباق فورمولا 1 للسيارات فى السعودية

الأربعاء، 15 مارس 2023 03:41 م
كريستيانو رونالدو يحضر سباق فورمولا 1 للسيارات فى السعودية كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيقوم بمهمة جديدة بموجب العقد الذي وقعه مع نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، خاصة بسباق "فورمولا 1".

وأكدت التقارير، أن رونالدو يحصل مع النصر على 200 مليون يورو سنويا وهو العقد الأكبر في مسيرته الكروية مع العالمي، ليكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم حاليا.

وبحسب  صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو سيلعب دورا خاصا في سباق "فورمولا 1"، حيث أنه من المتوقع أن يحضر رونالدو سباق الجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، والمقرر إقامته في 19 من مارس الجاري.

ووفقًا لصحيفة The Sun ، في عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر من الدوري السعودي للمحترفين ، وهو العقد الذي يكسبه 200 مليون يورو سنويًا (والذي قد يصل إلى 500 مليون لمدة سبع سنوات) ، هناك بند: تلتزم بحضور السباق الذي سيقام على حلبة كورنيش جدة الأحد المقبل 19 مارس.

وتابعت الصحيفة أن حضور الدون لهذا الحدث يأتي بموجب بعض البنود في عقده الموقع مع النصر، كما حضر نزال الحقيقة، في موسم الدرعية، بين الملاكمين العالميين الأمريكي جيك بول والبريطاني تومي فيوري.

وأكملت الصحيفة، سيكون لسباق الفورمولا 1 السعودي الكبير 2023 جدة ، المحطة الثانية في تقويم موسم 2023 للفورمولا 1 ، شخصيات بارزة بين الحاضرين ، على الرغم من أن أحد أبرز الحضور سيكون حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي سيكون "إجبار" على حضور الحدث.

وتسعى السعودية إلى الاستفادة القصوى من صورة كريستيانو رونالدو ، مما يجعله مشاركًا في هذا النوع من الفعاليات كترويج للأمة السعودية ، كما فعلت في احتفالات تأسيس الدولة الشرق أوسطية. قبل أسابيع قليلة.

ويعيش كريستيانو رونالدو موسمه الأول في المملكة العربية السعودية مع النصر ، حيث سجل 8 أهداف ويسعى إلى حصد أول القابه مع العالمى سواء بالفوز في الدوري أو كأس الملك بعد خسارة السوبر السعودي أمام اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى وطارق حامد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة