أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند.. اهتمام جماهيرى بظهور مؤمن زكريا ببرنامج "صاحبة السعادة" للحديث عن مرضه.. ريم مصطفى تخوض أولى بطولاتها.. مايا دياب تعلق على خلافها مع أصالة.. وأنس جابر تحقق إنجازا ببطولة أمريكا للتنس

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 06:47 م
الكلام فى التريند.. اهتمام جماهيرى بظهور مؤمن زكريا ببرنامج "صاحبة السعادة" للحديث عن مرضه.. ريم مصطفى تخوض أولى بطولاتها.. مايا دياب تعلق على خلافها مع أصالة.. وأنس جابر تحقق إنجازا ببطولة أمريكا للتنس الكلام فى التريند
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤمن زكريا: اكتشفت مرضى أثناء التمرين وأبلغونى بعدم قدرتى على اللعب مرة أخرى

تصدر مؤمن زكريا مؤشرات البحث على جوجل، بعد الحديث عن مرضه فى ظهوره مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، فى برنامج "صاحبة السعادة، حيث قال اللاعب إن التجربة علمته أن يعتمد على نفسه وكذلك الصبر والهدوء ، فكنت في السابق عصبى للغاية لكن الآن أصبحت هادئا، وأكلى لم يتغير.

وأضاف مؤمن زكريا، خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دى أم سى: الطبيب قال لى كل أي طعام، ولكن أتناول فيتامينات ومثبتات للحالة، موضحا أنه اكتشف المرض في التمرين وأنه غير قادر على التمرين، وكان هناك تشابه في الإصابة عندما سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية تم إبلاغى أننى لن أستطيع أن ألعب كرة قدم.

وتابع مؤمن زكريا: من يزورنى شيكابالا وجنش وعمرو السولية وحسام عاشور وأحمد فتحى وحسام غالى وعماد متعب، وأصحابى من عين شمس يتواصلون معى باستمرار .

وقال مؤمن زكريا: عمرى ما شكيت أن زوجى لن تتحملنى، وبعد مرضى تقف دائما بجانبى وتساعدنى في ارتداء ملابسى، خاصة أن ارتدائى للمبلاس صعب، وهي تحب الورد كثيرا، لترد ريهام الشيمى: بحب عمرو دياب وشيرين.

ريم مصطفى تخوض أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل "طير بينا يا قلبى"

كما برز اسم النجمة ريم مصطفى، بعدما واصلت تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبى" حيث صعدت لمؤشرات البحث علي جوجل، خاصة أنها تخوض بهذا المسلسل أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية، وتصور ريم مشاهدها فى العمل بشكل يومى مكثف تمهيدأ لعرضه على قناة ON خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائى للعمل لبدء عمليات الدعاية قبل العرض.

ويشارك فى مسلسل "طير بينا يا قلبى" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيى الدين، أحمد صيام، اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار للمنتج أحمد عبدالعاطي.

ريم مصطفى انتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ريم مصطفى شاركت فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "suits بالعربى" إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

ريم مصطفى تتصدر بوستر مسلسلها طير بينا يا قلبى
ريم مصطفى تتصدر بوستر مسلسلها طير بينا يا قلبى

مايا دياب تعلق على خلافها مع أصالة: كنت أتمنى ما حدش يعرف

أما الفنانة مايا دياب فكان صعودها للتريند بسبب خلافاتها مع المطربة أصالة، حيث علقت مايا دياب على الخلاف بينهما، فى تصريحات تليفزيونية، حيث قالت: "كنت بتمنى إن الموضوع الساير بينى وبين أصالة يفضل بينى وبين أصالة.. ومش أنا اللى اتكلمت.. أنا من عندى ولا مرة بتاخدوا خبر، وراح يضل الخلاف بينى وبينها لأن إحنا أصدقاء.. وبين الأصدقاء بيحصل وده شىء طبيعى.. مش عاوزه اللى بينا يتصدر عناوين الصحف".

اصالة ومايا دياب
أصالة ومايا دياب
 
وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب، كشفت عن انتهاء علاقة الصداقة التى كانت تجمعها مع الفنانة السورية أصالة نصرى، رافضة الإفصاح عن تفاصيل الخلاف، وأوضحت مايا دياب، خلال لقاء تليفزيونى، أنها ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها على الملأ، وأن هذه الأمور ليست قابلة للنقاش على مواقع التواصل الاجتماعى.

أنس جابر تواجه تومليانوفيتش فى ربع نهائى بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم

وبالطبع لم يخل التريند من الرياضة النسائية، حيث تخوض نجم التنس التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميًا، مواجهة قوية أمام نظيرتها أيلا تومليانوفيتش، اليوم الثلاثاء، فى ربع نهائى بطولة أمريكا المفتوحة لكرة التنس.

أنس جابر تخوض مباراتها أمام تومليانوفيتش فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى ربع النهائى، بعد أن حجزت البطلة العربية مقعدها فى دور الثمانية لبطولة أمريكا، بفوزها على الروسية فيرونيكا كودرميتوفا بواقع 7-6 و6-4.

وأصبحت أنس جابر أول عربية تتأهل لربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، إحدى بطولات جراند سلام، حيث جاء ذلك عقب فوزها 7-6 و6-4 على الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة