أكرم القصاص - علا الشافعي

فالنسيا ضد الريال.. أنشيلوتي: فزنا بسبب روح اللاعبين وعانينا من الإجهاد

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:09 ص
فالنسيا ضد الريال.. أنشيلوتي: فزنا بسبب روح اللاعبين وعانينا من الإجهاد فالنسيا ضد ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على روح وقتال لاعبيه، بعد تحقيق الفوز القاتل على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، لينفرد الملكى بصدارة الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة "الليجا" للموسم الحالي.

وقال أنشيلوتي، في تصريجات عقب نهاية المباراة: "هذا الفريق دائمًا ما يُقاتل حتى النهاية، التغييرات كانت رائعة، حيث صنعت الفارق وجلبت لنا الفوز".

وعن الإصابة التي تعرض لهل داني كارفخال، قال المدرب: "كارفخال شعر بالانزعاج في ربلة الساق، سنرى ما سيحدث".

وعن ثنائية بنزيما وفينيسيوس، قال أنشيلوتي: "نحن محظوظون لوجودهما، كذلك كامافينجا قدّم أداءً رائعًا هو وهازارد، ولكن علينا أن نتطور دفاعيًّا".

وتابع المدير الفني قائلا: "فالنسيا قدم أداءً جيّدًا، ولكن من الطبيعي أن لا نكون في أفضل أحوالنا البدنية بعد مباراتنا ضد إنتر ميلان، هازارد قدم أداءا جيّدًا، لقد حاول إيجاد الحلول وقد كان نشطًا حتى من الناحية الدفاعية".

وأردف المدرب الإيطالي: "مع التبديلات الخمسة تكون هناك ميزة إضافية، جميع اللاعبين مهمين، وجميع من شاركوا قدموا أداءً رائعًا".

وأوضح أنشيلوتي قائلا: "لقد فزنا بسبب الروح التي يمتلكها اللاعبون، لدينا القدرة على بقاء رؤوسنا مرتفعة طوال الوقت، الروح كانت هي المفتاح للفوز، لدينا فريق شاب وهم يقومون بعملٍ رائع، علينا أن نتحسن دفاعيًّا وأن نكون أكثر عدوانية بدون الكرة".

واختتم قائلا :على اللاعبين الشباب أن يفهموا بأن الجودة فقط لا تكفي في كرة القدم اليوم، بل أن يتحلّوا بالشخصية والالتزام، هذا الفريق لديه إمكانيات عالية، وعلى المدرب توظيفهم بالشكل المناسب، وبالطبع لدينا هدف لنحققه".

سجل الشاب هوجو دورو هدف فالنسيا في الدقيقة 66 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أخطأ لوكاس فاسكيز في تشتيت الكرة.

وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 86 مستغلا تمريرة كريم بنزيما، ليعود النجم الفرنسي ويسجل هدف الفوز القاتل من ضربة رأس في الدقيقة 89.

بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف الذي تعادل مساء السبت مع أتلتيك بيلباو سلبيا، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة