أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى ينافس الجونة على ضم محمد فخرى لاعب الأهلي

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:49 ص
الاتحاد السكندرى ينافس الجونة على ضم محمد فخرى لاعب الأهلي محمد فخرى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب مسئولو الاتحاد السكندرى في التعاقد مع محمد فخرى لاعب فريق الأهلى عقب انتهاء إعارته في البنك الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم الفريق وينافس مسئولو الجونة فريق الاتحاد أيضا للحصول على خدمات اللاعب. 

ويرفض محمد فخرى فى تجديد الإعاراة للبنك الأهلى بسبب عدم المشاركة وتحديد مصيره عقب الاجتماع مع أمير توفيق مدير التعاقدات فى القلعة الحمراء، لمناقشة بعض العروض للاعب من أندية الدورى الممتاز.

ويرغب محمد فخرى فى الانتقال لأحد الأندية للعب بصفة أساسية عقب المشاركة الموسم الماضى مع فريق البنك الأهلى في 6 مباريات فقط ولعب 158 دقيقة فقط.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على تمديد إعارة الثنائي محمد فخرى وشادي رضوان المعارين للبنك الأهلي في الموسم المقبل، بعد ابتعادهما عن المشاركة مع فريقهما في الموسم الحالي، وعدم الحصول على فرصة حقيقية مثل باقي اللاعبين المعارين من الأهلي لأندية الدوري الممتاز.

ولم يتمكن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من تقييم مستوى فخري ورضوان، قبل حسم مصيرهما من العودة للأهلي، لاسيما مع عدم مشاركة الثنائي مع البنك الأهلي في الموسم الحالي وتواجدهما على دكة الاحتياطي أو خروجهما من قائمة فريقهما طوال مباريات الموسم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة