أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يرفض انضمام فان دي بيك إلى روما

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:05 م
مورينيو يرفض انضمام فان دي بيك إلى روما فان دي بيك مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، انضمام لاعب فريقه السابق مانشستر يونايتد، دوني فان دي بيك، إلى صفوف الجيالورسي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن لاعب خط الوسط دوني فان دي بيك عُرض على روما الإيطالي، وتم الاتصال بالمدير العام لروما تياجو بينتو بشأن إمكانية عقد إعارة لمدة موسم للاعب خط الوسط الهولندي.

ويدعى التقرير أن يونايتد قدم العرض مباشرة إلى روما، الذين يتواجدون في السوق للحصول على لاعب خط وسط، وأن طبيعة الإعارة ستشهد تغطية النادي الإيطالي لأجور اللاعب ولكن لن يكون لديه خيار للشراء.

ويقال إن هذه الخطوة قد تم رفضها من قبل جوزيه مورينيو مدرب يونايتد السابق، الذي تم تعيينه كمدرب جديد لروما هذا الصيف، حيث إنه لا يعتقد أن فان دي بيك يناسب طريقة لاعب خط الوسط الذى يحتاجون إليه.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أي من مباريات يونايتد الثلاث الأولى فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كونه بديلاً غير مستخدم ضد ليدز يونايتد وساوثامبتون وولفرهامبتون.

ويأتي ذلك بعد موسم بدأ فيه فان دي بيك أربع مباريات فقط في الدوري على الرغم من عدم تعرضه للإصابة حيث كان احتياطيا لبرونو فرنانديز المتألق في أولد ترافورد. وخاض الهولندي 36 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي ولكنه بدأ 15 فقط من تلك المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة