أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان يحدد 14 يونيو موعداً لبدء اختبارات الناشئين على 3 مراحل

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 05:20 م
أسوان يحدد 14 يونيو موعداً لبدء اختبارات الناشئين على 3 مراحل اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أسوان، عن موعد انطلاق اختبارات الناشئين بالنادي، لموسم 2021/2022، والتي من المقرر أن تبدأ في 14 يونيو الجاري، على مدار أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، حيث تجرى الاختبارات في تمام الرابعة عصراً على ملعب نادي أسوان.

وتقام الاختبارات على ثلاثة مراحل، بحيث تكون المرحلة الأولى من 14 إلى 17 يونيو، فيما تقام المرحلة الثانية خلال الفترة بين 21 إلى 24 من نفس الشهر، على أن تقام المرحلة الأخيرة خلال الفترة من 28 يونيو الجاري حتى الأول من يوليو المقبل.

وطالب نادي أسوان، أولياء الأمور واللاعبين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والدخول بالكمامات منعاً لانتشار وباء كورونا.

نادي أسوان (1)
 

نادي أسوان (2)
 

نادي أسوان (3)

من ناحية أخرى، اتفق الجهاز الفنى لفريق أسوان بقيادة علاء عبد العال على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الجارية، لتجهيز الفريق لخوض مباراة الزمالك المرتقبة فى أول لقاء رسمى فى الدورى بعد انتهاء التوقف.

ومن المقرر أن يواجه أسوان فريق مصر المقاصة، غداً الأربعاء، على أن يلتقى فى الودية الثانية مع غزل المحلة يوم الخميس المقبل، وذلك خلال معسكر زهرة الجنوب المقام فى القاهرة.

ويستعد أسوان لمواجهة الزمالك فى الدورى العام، فى اللقاء المقرر إقامته يوم 17 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يخوض أسوان مباراة أو مباراتين خلال تلك الفترة قبل لقاء الزمالك.

ومنح تأهل أسوان إلى الدور نصف النهائى بكأس مصر بعد التغلب على النادى المصرى بركلات الجزاء بنتيجة 5/4 فى ربع النهائى، فرصة جديدة للجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال، لقيادة أبناء الجنوب فى الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية تغيير الجهاز الفنى لأسون بعد تراجع نتائج تماسيح النيل فى الدورى العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة