أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة جديدة لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب والإتربى نائبا.. السمرى مديرا تنفيذيا.. الاجتماعات بدأت منذ شهر والتجديد لـ"ساسى" المهمة الأولى.. ورئيس اللجنة يعلن خطة الخروج من الأزمة المالية والحفاظ على النجوم

السبت، 22 مايو 2021 05:24 م
لجنة جديدة لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب والإتربى نائبا.. السمرى مديرا تنفيذيا.. الاجتماعات بدأت منذ شهر والتجديد لـ"ساسى" المهمة الأولى.. ورئيس اللجنة يعلن خطة الخروج من الأزمة المالية والحفاظ على النجوم مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة جديدة لإدارة نادى الزمالك الفترة المقبلة، تطبيقاً للائحة الاسترشادية المنظمة للعمل داخل النادى فى الوقت الحالي بعد بطلان اللائحة الخاصة بالنادى فى وقت سابق، ما استلزم ضرورة تشكيل لجنة جديدة بهيكلة مختلفة.

مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة (8)
مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة

ويترأس لجنة إدارة الزمالك الجديدة حسين لبيب، وتضم محمد الإتربي فى منصب نائب الرئيس، وفى العضوية كل من حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه، وهانى برزى، كما ضمت اللجنة حسين السمري فى منصب المدير التنفيذى وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.

مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة (2)
مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة

من جهته، كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن لجنة إدارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز تقدمت باستقالتها مرتين، وتحملت الكثير من الأعباء على عاتقها، مؤكدا أن انتخابات نادى الزمالك سوف تقام عقب 23 نوفمبر المقبل بعد انتهاء فترة مجلس الزمالك السابق، مشدد على أنه لا توجد نية لتأجيل الانتخابات فى الأندية لفرز مجلس يدير ويطور من أجل القلعة البيضاء حيث سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلك الأمور خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن إرسال الدعوة لفتح باب الترشح لانتخابات نادى الزمالك المقبلة سيكون مطلع شهر سبتمبر المقبل.

مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة (6)
مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن لجنة الزمالك الجديدة تعقد اجتماعات مستمرة منذ قرابة الشهر لدراسة كل كبيرة وصغيرة داخل النادي، ووضع الاستراتيجية المناسبة لقيادة النادي في المرحلة المقبلة، قائلا، "لم نعلن منذ شهر حرصا على  استقرار النادى، واجتمعنا عدة مرات لمناقشة الوضع وطريقة عمل اللجنة".

فيما أكد حسين لبيب، أن اللجنة لديها تطلعات لإحداث طفرة فى مختلف الألعاب داخل القلعة البيضاء، سواء على صعيد كرة القدم أو كرة اليد أو كرة السلة، وكذلك أيضا الألعاب الفردية وغيرها من الرياضات التي يشارك فيها النادي بهدف استقرار كافة الفرق الرياضية.

مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة (4)
مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة

وشدد رئيس اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادى الزمالك على أن الجانب الاجتماعى سيكون ضمن أولويات اللجنة من خلال الاهتمام بفرع النادى الجديد في مدينة 6 أكتوبر وكذلك المصايف الخاصة بالأعضاء، مع التفكير فى كيفية تمويل النادى للحفاظ على مستوى الفرق وتحقيق البطولات فى أرض الملعب.

وأشار حسين لبيب إلى أنه من المقرر حل الأزمة المالية لنادى الزمالك على 3 مراحل، أولها  ضخ أموال كاش في خزينة النادي وهو ما سيحدث خلال 3 أسابيع من خلال ضخ الدفعة الأولي، ثم الدفعة الثانية خلال شهرين، وبعدها ضخ الدفعة الثالثة.

مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة (2)
مؤتمر إعلان لجنة الزمالك الجديدة

كما شدد حسين لبيب على أن اللجنة لن تسمح برحيل أى لاعب من نادى الزمالك الفترة المقبلة، حال تمسك الجهاز الفني بوجوده، مؤكدا أن أى لاعب لم يوقع لنادٍ آخر فى الآونة الأخيرة سيبقي مع الزمالك لفترة أخري.

وسيكون ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي في مقدمة أولويات عمل لجنة إدارة الزمالك، في ظل وجود أزمة لعدم توافر سيولة مادية مناسبة لحسم التجديد للاعب في ظل مطالبه المالية التي لا تتناسب مع الوضع المادي الحالي للقلعة البيضاء.

فيما كشفت كواليس الإعلان عن لجنة إدارة الزمالك، الكشف عن مدي أحقية أعضاء اللجنة في الترشح لانتخابات النادي المقبلة، حيث يحق لكافة أعضاء اللجنة خوض الانتخابات باستثناء الثلاثي حسين السمري لتوليه منصب المدير التنفيذي وعاطف النمر لتوليه منصب المدير الرياضي وطارق جبريل لتوليه منصب المدير المالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة