أكرم القصاص - علا الشافعي

ضد الكسر الحلقة 13.. حمزة العلى يتأكد من خيانة تارا عماد بتحليل الـ DNA

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:00 م
ضد الكسر الحلقة 13.. حمزة العلى يتأكد من خيانة تارا عماد بتحليل الـ DNA نيللى كريم
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد مصطفى "حمزة العيلى" من خيانة ملك "تارا عماد" خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل "ضد الكسر" الذى يعرض على قناة cbc، حيث أثبت تحليل الـDNA أن الابن الذي ولدته ملك ليس ابنه، أما سلمى "نيللى كريم" فتواصلت مع مالك حبيب شقيقتها الصغرى ليلى، وطلبت منه أن يأتي إليه في الكومباوند وحينما وصل وجد إياد يفتح الباب.

وتمكنت سلمى من كشف خيانة زوجها كريم "محمد فراج" مع مايا "سينيتا خليفة" شقيقه صديقه إياد، وعلى طريقة الفلاش باك تذكرت سلمى بداية قصة الحب بينها وبين زوجها، وكان أول لقاء لهما خلال زيارتهما لنادين - لقاء الخميسي- لتجمعهما الصدفة ثم يقع في حبها ويطلب منها الزواج .

وتذكر مصطفى بداية علاقته بزوجته ملك، وكيف بدأت علاقتهما، حيث تبين أنه اكتشف في ليلة الزواج وهو بالبدلة وهي بفستان الزفاف أنها تحب شخص آخر وأنها لا تحبه وتزوجا بعد ضغط من سلمى شقيقتها ويبدو أن الحلقة القادمة ستكون مليئة بالمفاجآت.

مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

 
ى
نيللى كريم

ب
مشهد من المسلسل

ة
مسلسل ضد الكسر
 
ززز
مشهد من مسلسل ضد الكسر

م
ضد الكسر الحلقة 13

نن
لقاء الخميسي ونيللى كريم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة