أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تركية: مصطفى محمد يعتذر لطرده أمام أنقرة جوجو

الجمعة، 05 مارس 2021 11:04 ص
صحيفة تركية: مصطفى محمد يعتذر لطرده أمام أنقرة جوجو مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن رد فعل المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، عقب حصوله على الكارت الأحمر لأول مرة في مسيرته خلال مباراة فريقه جالاتا سراي التركي أمام أنقرة جودو التي أقيمت أمس الأول الأربعاء، وانتهت بخسارة جالاتا سراي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري التركي.

وقالت صحيفة " spor.haber" التركية إن مصطفى محمد اعتذاره لزملائه فى الفريق في نهاية المباراة، وقال: "أنا مندهش للغاية من رؤية البطاقة الحمراء في مثل هذا الموقف".

أشارت الصحيفة إلى أن اعتذار المهاجم المصري جاء بسبب اضطراره ترك فريقه في لحظات صعبة عندمان كان الفريق متأخرا، وأشارت إلى أنه قال: "أنا متفاجئ للغاية لأنني رأيت اللون الأحمر، بطاقة في مثل هذا الموقف، لم أكن بالتأكيد أقصد، لم أرَ أي شخص حتى وأنا أحاول الحفاظ على الكرة".

ولفتت الصحيفة إلى أن زملاء مصطفى محمد، دعموه بقوة من خلال تذكيره بأن مثل هذه المشاكل يمكن أن تكون موجودة في عالم كرة القدم.

في سياق متصل، تقدم نادي جالاتا سراي بتظلم أمام لجنة التحكيم في الاتحاد التركي لكرة القدم لرفع الطرد الموقع على الدولي المصري مصطفى محمد في أول رد فعل على إحالة اللاعب الى لجنة الانضباط والتي ينتظر أن تعلن نتائجها اليوم قبل انطلاق الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.

ورفع نادي جالاتا سراي، حدة الحرب على الاتحاد التركي ببيان شديد اللهجة أكد فيه لجوئه الى التحكيم الرياضي لرفع الكارت الأحمر الذي تلقاه مصطفى محمد في المباراة الماضية.

ويسعى نادي جالاتا سراي إلى الحصول على قرار لصالحه خلال الساعات المقبلة حتى يستطيع الدولي المصري في مشاركة فريقه المباراة المقبلة بالدوري التركي ورفع الظلم الذي وقع عليه.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة