أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 30/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 30/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فترة غير مريحة بالنسبة لمواليد برج الحمل، يحصلون أخيرًا على بعض الاستقرار ويدخلون فترة إيجابية بعد أسبوع من دخول الشمس في برج الحمل، وتمنحهم الفرصة لفتح صفحة جديدة، ويستعيدون في هذه الفترة ثقتهم بنفسهم.
 
لمعرفة المزيد عن توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، طالع التقرير التالي: 
 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنفعل
 

يستطيع مولود برج الحمل، تحمل المسئولية، لذلك دائمًا ما يحتل أعلى المناصب في عمله، كما يتميز بالشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر، في حياته، كما يتميز أيضاً بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته، ويتميز بقدرته على إقناع الآخرين وغيرها من الصفات المميزة التي يتميز بها مولود برج الحمل عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، ومن مشاهير برج الحمل، عمر الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمر الشريف
عمر الشريف

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تستطيع إقناع الآخرين من زملائك ورؤسائك في العمل بفكرتك الجديدة، لكن احذر الانفعال والعصبية التي تحول النقاش لشجار ينتهى بتكبدك للكثير من الخسائر المالية التي أنت في غنى عنها، لذلك احذر ولا تنفعل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتفاهم مع شريك حياتك وتصلان لحل وسط ولا تحاول أن تفرض عليه أي شيء لا يرغب فيه، حتى يشعر بقيمته بالنسبة لك، ومن ناحية أخرى لا تحاول أن تتجاهله حتى لا تكثر المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

عندما تشعر بالتعب والإرهاق يجب عليك الذهاب إلى الطبيب وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، لتكتشف المشاكل الصحية التي تعانى منها، وتحصل على العلاج المناسب لتسترد صحتك وعافيتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة التزامه بقوانين العمل، وحرصه على التفوق والنجاح وحل المشاكل التي يواجهها في عمله.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

المرح وحب التجول والسفر بين البلاد واكتساب ثقافة ومعلومات جديدة من الصفات المميزة لمولود برج القوس، كما يتميز بثقته بنفسه ورومانسيته وعاطفيته التي تجعل منه حبيب من الطراز الأول، كما يتميز بخياله الواسع الذى يساعده في الوصول للعديد من الأفكار المختلفة والمميزة، كما يعتبره بوابته للهروب من الواقع، ومن مشاهير برج القوس، نيللى كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتسرع في اتخاذ قرارك النهائي، الخاص بتغيير مسارك المهنى وفكر جيدا في النتائج التي يمكن أن تحدث بعد تنفيذ قرارك، كما عليك التفكير في وظيفة مناسبة لمؤهلاتك العلمية وخبراتك حتى تستطيع أن تحقق ذاتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون حنونا في التعامل مع شريك حياتك، ولا تحاول أن تثير الخلافات والمشاكل معه، كما يجب أن تثق فيه وتثق في ذاتك، حتى تستقر حياتكما معا، وتتجنب المشاكل والخلافات بينكما خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وخاصة أنواع الرياضة المناسبة لصحتك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتسترد عافيتك وتستطيع التركيز في عملك خلال الفترة المقبلة، لذلك عليك الاهتمام بالرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة اختيارك الصحيح لشريك حياتك الذى يتوافق مع صفاتك الشخصية، وحرصك في الحفاظ على علاقتك به.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك

يتميز مواليد برج الجدى بقوة الشخصية، ففى العمل تجدهم شخصيات جادة جدا ولا يحبون المزاح، ويكون هدفهم الأساسى هو التركيز على إنجاز مهامهم، وعلى الرغم من ذلك هم شخصيات متواضعة لا يتأخرون عن مساعدة الآخرين، ويدافعون عن مواقفهم وآرائهم بقوة وثبات، وهم شخصيات ترتبط بعائلتها بشكل كبير، ودائما ما يتواصلون معهم لمعرفة أخبارهم، وكشريك للحياة تجدهم من أكثر الأشخاص إخلاصا فى الحب، ومن مشاهير برج الجدى جيم كارى، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

جيم كارى
جيم كارى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك الحماس والطاقة التى تمكنك من إنجاز أى شىء تريده، فقط لا تلتفت إلى المحبطين وما يعتقده الناس بك، يحاول البعض  انتقادك باستمرار لجعلك تشعر بالضعف، ثق بنفسك وبقدراتك وستنجح فى النهاية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حلال الأيام المقبلة ستعرف المعنى الحقيقى للحب وستدرك الفرق بين الحب السطحى والحقيقى، وهو ما سيساعدك بشكل جيد فى اختيار الشريك المناسب، ربما تقابله اليوم فكن لطيفا معه، ولا تلتفت إلى تجارب الآخرين من حولك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تفيدك تمارين اليوجا والتأمل فى التخلص من الأعباء النفسية التى تعانيها بسبب انشغالك فى العمل، فقط لا تتجاهل المشاكل البسيطة التى قد تؤثر على صحتك، وسيساعدك اللجوء إلى اختصاصى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

أنت فى مزاج جيد اليوم، حاول الاستفادة من حالتك النفسية الجيدة واغتنم الفرص التى ستفتح أمامك فى عدد من الجهات، سيكون اليوم مليئا بالأحداث حاول الاستمتاع به مع أصدقائك وعائلتك. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد 

محب للتغيير ولديه ولع بالتجديد تعتبر هذه من الصفات الأصيلة في مواليد برج الميزان، حيث إنهم يحبون الشعور الدائم بالتجدد والتميز في كل الأشياء التي يمتلكونها، وهم غير نمطيين فيبحثون عن الأشخاص المميزين لتكوين صداقات معهم، ومنها يتحولون باستمرار إلى شخصيات مختلفة حسب الموقف والمكان، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


محمد منير

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الركود الذي تشعر به هذه الأيام لن يستمر طويلاً، عليك بالاجتهاد وتحديد ما تريده خلال الأيام المقبلة، وبه ستنتقل من وضع إلى مكانة عالية جدا، تنسى بها ما مررت به من صعوبات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أزماتك في العمل قد أثرت على حياتك العاطفية بشكل كبير، لا تجعل وقت العمل يأكل من عاطفتك ومشاعرك، فعليك وضع حدود وتوقيت معين للعمل، ومنه ستجد الوقت الكافي للحبيب والاستمتاع معه في أوقات أخرى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

وجع الأسنان لا يحتمل، عليك بالفحص الدوري لأسنانك، والاهتمام بتنظيفها مرتين يوميا حتى تتجنب متاعب اللثة، وإن كان الألم يزداد عليك من حين لآخر فعليك بزيارة الطبيب المختص فوراً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

إتمام المهام الصعبة خلال الفترة المقبلة سيكون نتائجه جيدة جدا بالنسبة لك، لا تؤجل اعمالك لفترة حتى لا تتراكم عليك، وحاول أن تترك حياتك الخاصة جانباً بعيداً عن توترات العمل كي لا تؤثر عليك وعلى من تحب.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..  كف عن الاستعراض

لا يغفر بسهولة، لكنه يمتلك روحا طيبة، هذا أشهر ما يمتاز به مواليد برج الجوزاء، فهم إذا وقعوا في صدامات مع الأشخاص لا يسامحونهم إلا بعد فترة طويلة جدا، وبسبب قلبهم الطيب قد يغفرون إذا شعروا بأن الشخص الذي امامهم قد تغيير، ولأنهم يحبون الخير للغير، يتوقعون دائماً مبادلتهم هذا الشعور، ويقعون في صدمات كبيرة إذا لم يحدث ذلك، ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يعرف عن مولود برج الجوزاء أنه يعمل جيدا، ويمتلك قدرة كبيرة على كسب ثقة من حوله، مما يجعله دائما متقدما عن غيره في العمل، ويشارك الجميع في أعمالهم، ولا يبخل على أحد بمعلومة، لكنه قد يقع في عدة مشكلات منها وقوع ضغينة بسبب المنافسات بينه وبين بعض الزملاء، فعليك التوقف عن هذا ولا تحاول فرد عضلاتك أمام الشخصيات الضعيفة وغير المتمكنة من عملها حتى لا تصيبهم بالحقد من ناحيتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

شدة التناقض التي تمتلكها تجعلك مزعجا بالنسبة لشريك الحياة، حاول أن تستمع له وتكون واضح فى قراراتك دون تغيير أو تردد، اجعل ردودك حاسمة غير مهزوزة، وكن واقعيا معه، حيث إن الحياة لا تتطلب الخيال طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

استخدام المنظفات بشكل مفرط قد يسبب لك حساسية للجلد والجهاز التنفسي، حاول استبدال هذه المنظفات بالمنتجات الطبيعية قدر المستطاع. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

ستكون هناك العديد من المفاجآت كنت في انتظارها، ستتحقق الأحلام قريبا، عليك باستثمار هذه الأحداث، وجعل التغيير العائد على شخصيتك يظهر عليك، بالإضافة إلى تجديد مشاعرك نحو حبيبك من جديد.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أفكارك

يتمتع مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية منها الوفاء، فهم من أكثر الأشخاص الذين يحرصون على الحفاظ على علاقاتهم الشخصية ويبذلون جهدا كبيرا فى سبيل ذلك، كما أنهم أشخاص حساسة بشكل كبير، لذلك تجدهم حريصون فى كل تصرفاتهم حتى لايجرحون أو يزعجون أى شخص، وفى عملهم يتميزون دائما بسبب إخلاصهم وعدم تقصيرهم، ومن مشاهير برج العذراء مايكل جاكسون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تتحمل بعض الأعباء الإضافية اليوم فى العمل، أداؤك الجيد دفع رؤسائك للجوء إليك وتكليفك بالمسئوليات الجديدة، وسيصاحبها زيادة فى الراتب، لذلك ابذل قصارى جهدك حتى تثبت كفاءتك واستخدم إبداعك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت وشريكك تحتاجان لقضاء بعض الوقت سويا، لا تدع انشغالك فى العمل يأخذك من حبيبك، وحاول تجاهل من يحاول الوقيعة بينكما، ستكون أنت وشريكك على مستوى المسئولية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ربما يشجعك اليوم صديق لك على ممارسة بعض التمارين الرياضية، وبدء نظام غذائى صحى، سيساعدك على البقاء فى المسار الصحيح، يمكنكما الجرى سويا، وستشعر بتحسن فى صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لا تدع بعض الأحداث القديمة تعيق تقدمك، كل ما عليك فعله هو ترتيب الأفكار والمعطيات من حولك، ثقتك بنفسك ستجعلك تتخذ القرارات الصائبة التى تحتاجها المرحلة.


 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. آمن بقدراتك

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم شخصيات يمكنك الوثوق بها طوال الوقت فهم لا يخونون الأصدقاء، ولا يغدرون بأحد، ولا يحاولون خلق عداوات ومشكلات بينهم وبين أي شخص مهما فعل معهم، وعلى الرغم من ذلك فهم لديهم قدرة كبيرة على أخذ حقوقهم كاملة دون ضجيج، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حب العمل قد يأخذ منك الكثير من طاقتك ووقتك، عليك بتوزيع المهام المطلوبة منك على مدار الشهر، ولا تجعلها تتراكم عليك؛ كي لا تؤثر على أدائك العام، ومهما كانت الصعوبات اعلم أن قدراتك ستكون فائقة كل التوقعات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

كونك لا تبدأ بالمشكلات ذلك لا يمنع من حدوثها، خاصة هذه الفترة بسبب تجاهلك لشريك حياتك، حاول أن تجلس معه أطول فترة ممكنة والتحدث معه في الأمور المتعلقة بينكما، التحدث يذيب الثلج الناتج عن عدم اهتمامك به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك بالاهتمام بشعرك وبشرتك خاصة بعد ظهور الإجهاد عليهم، الأمر الذي قد يسوء إذا أهملته أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

همتك العالية وصبرك الطويل يكسبك الكثير من المواقف خلال الفترة المقبلة، لا تتنازل عن قناعاتك مهما حدث ولا تتحدث بالسوء عن أحد مهما فعل بك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن منطقيا

الصدق والقدرة على التكيف، من أهم ما يميز مولود برج الحوت، فهو شخص وفي ومخلص، ويرى أن الصراحة والصدق أفضل طرق التقرب من الآخرين، فهو يكره الكذب والخداع، تعد أهم ميزة لمولود برج الحوت أيضا الطموح في شخص يعشق العمل، ويحب أن يقدم أقصى ما لديه في عمله ويصل لمناصب مرموقة، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة القديرة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يسرا
يسرا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

حاول الهبوط على أرض الواقع، ولا تكن حالما أكثر من اللازم، قد تضع خطط في عملك يستحيل تنفيذها، فكر بإبداع وطريقة متجددة، ولكن لا تنسي التفكير العقلاني في تنفيذ ما تقول، كن منطقيا. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي جدا، تحاول إرضاء شريك حياتك بكل الطرق، الفترة السابقة شعرت بعدم تقدير من جانبه، قد تكون ضغوط الحياة تؤثر عليه بشكل لا تتوقعه فلا تحكم عليه فورا، وامنحه بعض الوقت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، ستنجح في ذلك، ولكن احرص على أن يحصل جسمك على كل الفيتامينات المطلوبة، حتى لا يضعف، وواظب على ممارسة الرياضة ستشعر أنك أكثر حيوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

سيكون عليك اتخاذ قرار بشأن حياتك المهنية، حاول أن ترى ما عليك فعله حاول إبقائك على عملك الحالي أم التخلي عنه، وبحث العروض الأخرى المقدمة لك، تأني في اتخاذ القرار.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. اعترف بمشاعرك

يعتبر الإبداع من أكثر ما يميز مولود برج الدلو، فهو شخص مبتكر ومتجدد في عمله، كما أنه شخص متسامح جدا، يسامح الآخرين بسهولة حتى وإن أخطأوا في حقه، كما أن مولود برج الدلو شخص عاطفي جدا، ولكن يخفي ذلك، كما أنه يقدس الصداقة في حياته فهو شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، ولديه أصدقاء ومعارف كثيرون، العناد والخوف من الارتباط من أبرز عيوب برج الدلو، ومن مشاهير برج الدلو، المطربة الإمارتية، أحلام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

المطربة أحلام
 أحلام

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

اليوم مناسب لتكوين علاقات تخص العمل، لديك وقت لتغير خطة عملك إذا اكتشفت فيها خطأ ما، تستطيع تقديم نفسك أو مكان عملك بشكل جيد، فقط ثق بذاتك، ستكون مقابلة إيجابية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

يبدو أنك تأخرت كثيرا في التعبير عن مشاعرك، اليوم عليك حسم ذلك؛ لأن الشخص الذي طالما رغبت في بقائه سيذهب اليوم، عليك الاعتراف بما تشعر، لأنك حاولت طويلا البقاء صامتا، ولكن لا وجود لحل آخر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

أنت اليوم تشعر أنك في حالة أفضل، الفترة الماضية اعتنيت بصحتك، استمر على ذلك، ولا تجهد نفسك في العمل حتى لا تسوء حالتك الصحية أكثر، وتضطر لاستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، الفترة المقبلة حدوث استقرار في الحالة العاطفية، بعد خلافات عديدة الفترة الماضية بسبب انشغالك الدائم، حاول تخصيص وقت لعائلتك، تحتاج ذلك.

 

حظك اليوم  الثلاثاء 30/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..كن واقعيا

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، ويولد أصحابه فى الفترة من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، وهم من الشخصيات التى تخطف الأنظار والانتباه بسهولة، فدائما ما تتجه الأنظار إليهم أينما وجدوا، وذلك بسبب جاذبيتهم الخاصة، وحماسهم وروحهم الفكاهية، كما يمتلكون شخصية قوية وقلبا نقيا وطيبا، ودائما ما يتصرفون بدبلوماسية حتى لا يغضبون من حولهم، كما أنهم أشخاص طموحون للغاية، وهو ما يساعدهم على التطور فى عملهم، ومن مشاهير برج الأسد بن أفليك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بين أفليك
بين أفليك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ربما يكون الوقت مناسبا للتحدث مع رؤسائك فى العمل وعرض أفكارك، كن متفائلا وستحصل على فرصة للترقية جيدة، حيث ستنال افكارك أعجاب رؤسائك، سر على نهجك ولا تلتفت للمحبطين.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تبحث عن توأم روحك وشريكك المناسب، لا تحاول الاستماع إلى آراء من حولك والذين يبحثون عن أشخاص مثاليين، كن واقعيا فكل إنسان به عيوب، وعليك تقبل الواقع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد تعرضت عيناك للإجهاد طوال الفترة الماضية، ربما تحتاج لإجراء فحص عليها، لاتقلق سيكون الأمر بسيطا، حاول الحصول على قدر من الراحة حتى تستعيد عافيتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

أفكارك منطقية حاول أن تتبعها، ستساعدك طريقة تفكيرك فى حل قضاياك المعلقة، ربما يكون من الأفضل عدم المواجهة والتصرف بحنكة، وستتعلم الكثير من الدروس بسبب تجاربك، فقط لا تيأس وواصل مسيرتك.


 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبالغ في الحساسية

بسبب الحساسية الشديدة التى يشتهر بها مولود برج السرطان فإنه يضخم الأمور ويعطيها أكثر من حجمها الطبيعي، بالإضافة إلى كونه شخصا رومانسيا مخلصا لشريكه، يفضل قضاء وقت الفراغ في بيته وبين أفراد أسرته، يتمتع أيضا بقدر كبير الطيبة و الخيال الواسع الذي يسمح له بالإبداع والابتكار في عمله ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

ديانا
ديانا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر بالتوتر لأن الكثير من أفكارك التى طرحتها في العمل قوبلت بالرفض من مديرك، لا تستسلم للإحباط، وإذا كنت درست أفكارك جيدًا وتثق بها فحاول أن تجلس معه بعيدا عن يوم العمل، واعرضها مرة أخرى بشكل مفصل حتى يتاح لكما الوقت لمناقشتها باستفاضة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تبالغ في حساسيتك في التعامل مع شريكك حتى لا تصاب العلاقة بالتوتر، خاصة أنه يحمل لك مشاعر نبيلة، فلا تعكر صفو العلاقة بالمبالغة في تفسير بعض الأمور.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

 لا تفرط في تناول الوجبات عالية السعرات الحرارية، حتي لا تصاب بالسمنة، وحاول استبدالها بالخضراوات والفواكه حتى تتمكن من الحفاظ على لياقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، أن يتجه نحو توسيع علاقاته الاجتماعية من خلال المشاركة في عدد من الأنشطة، وهو ما سيضفي على حياته مزيدا من الحيوية.

 

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن الشك                                      

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية تجعله قادرا على التعامل مع المشكلات ومواجهتها وحلها بسهولة، بالإضافة إلى أنه يمتلك طموحا كبيرا لا حدود له، فهو يسعى دائما لتحسين وضعه وتحقيق الرفاهية له ولأسرته، يحب الصدق ولا يسامح في الخداع والكذب، مخلص ويمتلك قدرا كبيرا من الرومانسية، ومن مشاهير برج العقرب شاروخان، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

شاروخان
شاروخان

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تعيد ترتيب أولوياتك في الإنفاق حتى تعالج العجز في ميزانيتك، حتى لا تتعرض لضغوط مالية قد تتجنبها فقط في حال الاستغناء عن بعض الأمور التى تعد كماليات ولا تؤثر على سير حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسي لكنك مصاب بمرض الشك، وهو ما يدفعك إلى الشك في تصرفات حبيبك باستمرار، وهو ما سبب له الضيق، حاول أن تتوقف فورا إذا كنت حريصا على الحفاظ على العلاقة حتى لا تتوتر الأمور بينكما، وقد تنتهى إلى هدم هذه العلاقة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تعانى من آلام مستمرة في المعدة، رغم اتباعك نظاما غذائيا صحيا، لذلك عليك أن تزور الطبيب لفحصك، ربما يحتاج منك إجراء بعض التحاليل للوقوف على أسباب هذه الآلام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب، خلال الفترة القادمة، أن يحصل على ترقية وظيفية سيترتب عليها زيادة في مرتبه، وهو ما سيساهم في تحسين وضعه المادي بشكل كبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة