أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة الفنان عبد الوهاب خليل "عم مدني" فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبي

الجمعة، 19 مارس 2021 05:24 م
وفاة الفنان عبد الوهاب خليل "عم مدني" فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبي عبد الوهاب خليل
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل، منذ قليل، الفنان الكبير عبد الوهاب خليل عن عمر ناهز 81 عاما، حيث إنه مواليد 12 مايو عام 1940، الذى اشتهر بدور "عم مدني" فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبي"، ولم يتم تحديد موعد ومكان تشييع الجثمان أو تلقى العزاء.

الفنان عبد الوهاب خليل
الفنان عبد الوهاب خليل

عبد الوهاب خليل ممثل مصرى حاصل على ليسانس حقوق والتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وكانت بدايته من خلال المسرح والإذاعة، وشارك بعدها في الكثير من الأعمال في السينما والتليفزيون.

الفنان عبد الوهاب خليل له الكثير من الأعمال الناجحة فى السينما منها، الخيط الرفيع، أحضان الخوف، الدخيل، اليتيم والحب، أسوار المدابغ، الحب المر، وبالوالدين احسانا، الرجل الآخر، عاشق الروح، اختى، ولد وبنت، حب فوق البركان، دنيا الله، امبراطورية المعلم، ابن الجبل، وغيرها.

عبد الوهاب خليل
عبد الوهاب خليل

ولم تكن أعماله مقتصرة على السينما فقط بل شارك الفنان عبد الوهاب خليل فى الكثير من الأعمال الدرامية التى حققت نجاحا كبيرا منها، دموع فى عيون وقحة، رأفت الهجان، ميراث الشر، القطار الأخير، لن أعيش في جلباب أبى، الطريق الى الحقيقة، غريب في المدينة، تامر وشوقية، الامام مالك، ساكن قصادى، شاهد اثبات، بوابة الحلوانى، نفق الشيطان.

وشارك عبد الوهاب خليل فى عدد من المسرحيات منها، مسرحية عائلة سعيدة جدا، ومسرحية نجمة نص الليل، ومسرحية الملوك يدخلون القرية، ومسرحية على جناح التبريزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى الطنطاوى

وفاة فنان

الله يرحمه ويحسن اليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة