أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان يشارك في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إجازة الأهلي

الخميس، 18 مارس 2021 10:17 ص
وليد سليمان يشارك في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إجازة الأهلي وليد سليمان
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر سينتظم للتدريبات الجماعية لفريقه بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها اللاعبين منذ الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وينتظم وليد سليمان في التدريبات الجماعية للأهلي بدءا من الاثنين المقبل، بعد تعافيه التام من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد البنك الأهلي، حيث يغيب قرابة 50 يوماً عن فريقه.

وأوضح المصدر أن وليد سليمان أنهى البرنامج التأهيلي الخاص به، وقد يكون جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية بدءا من مباراة المريخ السوداني يوم 2 أبريل المقبل، وفقا لحالته البدنية في التقسيمة الجماعية.

وتسببت الإصابة في حرمان وليد سليمان من المشاركة رفقة فريقه في كأس العالم للأندية، والتي حصد خلالها النسور الحمر الميدالية البرونزية، وكذلك عن غالبية مباريات دور المجموعات الإفريقي حتى الجولة الرابعة.

ويعود لاعبو الأهلي لتدريباتهم الجماعية يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادًا لملاقاة المريخ السوداني في الثاني من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحصل فريق الأهلي على راحة سلبية تستمر حتى يوم الأحد المقبل، بعدما قرر منح بيتسو موسيماني المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام تبدأ من الأربعاء، وفضل موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة طويلة مستغلا فترة توقف الدوري المصري، لظروف إقامة معسكر منتخب مصر خلال الأيام المقبلة لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة