أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو اديب يتعرض لحادث سير على طريق دهشور وتحطم الواجهة الأمامية لسيارته.. حالته الصحية مستقرة وإصابته بكدمات بسيطة في الضلوع دون حاجة لتدخل جراحى.. و"اليوم السابع" يتمنى الشفاء العاجل للإعلامى الكبير

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:57 ص
عمرو اديب يتعرض لحادث سير على طريق دهشور وتحطم الواجهة الأمامية لسيارته.. حالته الصحية مستقرة وإصابته بكدمات بسيطة في الضلوع دون حاجة لتدخل جراحى.. و"اليوم السابع" يتمنى الشفاء العاجل للإعلامى الكبير عمرو اديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

​عمرو اديب يتعرض لحادث سير على طريق دهشور وتحطم الواجهة الأمامية لسيارته

تعرض الإعلامى الكبير عمرو اديب ، لحادث سير على طريق دهشور، وتم نقله إلى أحد مستشفيات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.

وأسفر الحادث عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، إلا أن حالته الصحية مستقرة ولا يحتاج لتدخل جراحي، ومن المتوقع أن يعود إلى تقديم برنامج الحكاية على شاشة إم بى سى مصر قريبًا بعد أن يتماثل للشفاء.

عمرو اديب يتعرض لحادث سير على طريق دهشور وتحطم الواجهة الأمامية لسيارته

وكان الحادث قد أسفر عن تهشم الواجهة الامامية لسيارة الإعلامى عمرو اديب حسبما أظهرت الصور المتداولة.

فيما قال مصدر أمنى، إن حادث السير الذى تعرض له الإعلامى عمر أديب بمحور دهشور فى نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته مسرعة من الخلف ما تسبب فى اختلال عجلة القيادة فى يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامى من سيارته.

تحطم سياره عمرو اديب (2)
 
وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالى بسيارة إسعاف نقلت الإعلامى الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث.
 
وأوضح المصدر أن رجال المباحث بقطاع 6 أكتوبر انتقلوا لموقع الحادث لسماع أقوال شهود العيان، ومن المقرر الانتقال إلى المستشفى لسماع أقوال الأعلامى عمرو أديب بغرض الوقوف على ملابسات الواقعة بعد إجراء عمليات الفحص لموقع الحادث.
 
تحطم سياره عمرو اديب (3)
 
وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا من الأهالى بتعرض سيارة الإعلامى عمرو أديب لحادث مرورى وإصابته وعلى الفور انتقلت قوة إلى المكان للكشف عن أسباب الحادث.
 
تحطم سياره عمرو اديب (4)

و"اليوم السابع" يتمنى الشفاء العاجل للإعلامى الكبير عمرو أديب، وأن يعود سريعًا لجمهوره وتقديم برنامجه.

تجدر الإشارة إلى أن عمرو أديب يقدم برنامج الحكاية على شاشة إم بى سى مصر، وسبق له تقديم عدد من البرامج التلفزيونية الناجحة عبرة عدة قنوات، كما له تجارب سابقة في العمل الصحفى، وأيضا التمثيل، وهو نجل عبد الحي أديب السيناريست الكبير، وشقيق الإعلامى عماد الدين أديب.

تحطم سياره عمرو اديب (1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عابد البلتاجي

الف سلامة

عاوزين  نطمئن  عليه  بمقطع  فيديو  وهل  الحادثة  مدبرة   وأين  صورة  السيارة  من  الخلف  حتى  نرى  مكان  تصدام  السيارة  المسرعة  بها  

عدد الردود 0

بواسطة:

عابد البلتاجي

الف سلامة

عاوزين  نطمئن  عليه  بمقطع  فيديو  وهل  الحادثة  مدبرة   وأين  صورة  السيارة  من  الخلف  حتى  نرى  مكان  تصدام  السيارة  المسرعة  بها  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة