أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر: الإنذارات سقطت عن جميع اللاعبين قبل مواجهة تونس

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 02:14 ص
منتخب مصر: الإنذارات سقطت عن جميع اللاعبين قبل مواجهة تونس منتخب مصر
كتب حاتم رضا – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسؤولو منتخب مصر أن جميع الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون في كأس العرب قد سقطت قبل مواجهة تونس في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.
 
وأوضح مسؤولو المنتخب أن لوائح البطولة تنص على سقوط الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون حتى الدور ربع النهائي، مما يعني أن المنتخب يخوض مواجهة تونس ورصيده صفر من الإنذارات.
 
جدير بالذكر أن اللاعبين الحاصلين على إنذارات في المنتخب هم:- محمد شريف في مباراة لبنان - مصطفى فتحي في مباراة السودان - عمرو السولية وحمدي فتحي في مباراة الجزائر

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قد قرر منح جميع اللاعبين راحة بالأمس سيتم قضاؤها داخل مقر اقامة الفريق، على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس في السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة في القاهرة) في الدور قبل النهائي لكأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين.

وسيطرت أجواء من المرح على معسكر منتخب مصر فى يوم الإجازة بعدما منح كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات، نظرا لحالة الإجهاد التى تسيطر على أغلب اللاعبين، خاصة الأساسيين.

وقضى اللاعبون يوم الإجازة داخل فندق الإقامة وسط أجواء من المرح، بعيدا عن الحديث فى كرة القدم والمباريات لكسر الملل، كما تناول اللاعبون المشروبات والمأكولات الخفيفة.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة