أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى شيكابالا: اللاعب يحق له المشاركة فى مباراة القمة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 12:29 ص
محامى شيكابالا: اللاعب يحق له المشاركة فى مباراة القمة شيكابالا
كتب _ رامى ناجى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كمال شعيب، محامى شيكابالا لاعب نادي الزمالك، أن قانونا عقوبة اللاعب تم إيقافها، مشيرا إلى أنه يحق له المشاركة في المباراة المقبلة أمام الأهلي في بطولة الدوري.
 
وقال شعيب في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "إدارة الزمالك تتعامل مع قضية شيكابالا برقي وترغب في إنهائها بشكل ودي".
 
وتابع: "الحكم الذي حصل عليه شيكابالا بإلغاء إيقافه يجب تنفيذه من قبل اتحاد الكرة، وأرسلنا اليوم إنذار على يد محضر  للاتحاد، وهم لم يطعنوا على القرار وكانت أخر مهلة اليوم".

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم أزمة محمود عبد الرازق خلال الساعات المقبلة أملا في لحاقه بمباراة القمة، حيث أجرى مسئولو الزمالك اتصالات مكثفة مع مسئولي رابطة الأندية لحسم الملف وتنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا.

واستغل مسئولو الزمالك تصريحات وزير الرياضة بشأن واقعة شيكابالا ، حيث كشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه وجه سؤالا لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، حول سريان حكم مركز التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة إيقافه، على اتحاد الكرة.

وقال الثعلب الصغير، في تصريحات تليفزيونية: "سألت وزير الرياضة بشكل مباشر.. هل ينفذ حكم مركز التسوية والتحكيم في حال عدم تنفيذه من قبل اتحاد الكرة؟".

وأضاف: "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي رد بأن قانون الرياضة نص صراحة على أن اتحاد الكرة ملزم بتنفيذ أحكام مركز التسوية والتحكيم وقرار إلغاء الإيقاف واجب النفاذ ولابد من تنفيذه".

ويأمل الزمالك فى قبول اتحاد الكرة الالتماس الذى قدم ورفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب، خاصة أن مواجهة الأهلى المقبلة ستكون المباراة الثالثة التى يغيب عنها شيكابالا منذ انطلاق الموسم.

 من ناحية أخرى وقعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عقدا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك في معسكر بالإمارات خلال الفترة من 1 إلى 9 يناير المقبل بالشارقة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في التوقيت نفسه.

وتتخلل المعسكر 3 مباريات ودية دولية للزمالك مع أندية: أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية، ومن المقرر أن تحتفل الشركة الراعية للمعسكر بالزمالك بطل الدوري المصري مع جماهير الزمالك في الإمارات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة