أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عودة يعلن قائمة غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلى

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:42 م
محمد عودة يعلن قائمة غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلى غزل المحلة
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة قائمة الفريق المنضمة إلى معسكر الفريق استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء غد الجمعة في الأسبوع السادس للدوري العام، وضمت القائمة 22 لاعبا، هم:
 
محمود رضا، عمرو شعبان، محمود الحضري لحراسة المرمى.
خط الدفاع: خالد سامى، معاذ الحناوي، محمد فتح الله، يحيى حامد، إيهاب سمير، محمود علاء. 
خط الوسط: حميد ماو، إبراهيم صلاح، أحمد النادرى ، أحمد عفيفى، أشرف السيد، محمد بازوكا، خالد الاخميمى. إبراهيم كونيه، أحمد الشيخ، باولن فواڤى. 
وفي الهجوم: عبد الرحمن عاطف (اجويرو)، عبده يحيى، أحمد غنيم.
 
وكان المحلة تلقى هزيمته الأولى خلال المبارة الماضية أمام الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، ويحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري العام بثماني تقاط جمعها من فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة.

ومن ناحية أخرى أصدرت لجنة الأندية المحترفة التي تدير الدورى المصرى، بحرمان عدد 349 مشجعا من جماهير الأهلى من التواجد في مباراتين مقبلتين للفريق بسبب ما صدر منها أثناء عزف النشيد الوطنى في مباراة غزل المحلة.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية على موقع "تويتر": قرار بحـــرمان 349 مشــجعا من حضور مبــاراتين، بسبب ما حدث من هتاف الجماهير أثناء عزف النشيد الوطنى.

ويتصدر الأهلى جدول الدورى بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة