أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد اليد يقرر إبرام عقود للسيدات بدءا من موسم 2022 / 2023

الخميس، 18 نوفمبر 2021 10:56 ص
اتحاد اليد يقرر إبرام عقود للسيدات بدءا من موسم 2022 / 2023 عبده عبد الوهاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اللجنة المكلفة لإدارة شئون اتحاد اليد عن اتخاذ قرار بإبرام عقود للسيدات اعتبارا من موسم 2022 / 2023، كما قررت اللجنة تقسيم فرق عمومى السيدات إلى مستوى أ ومستوى ب، مع البدء فى تشكيل منتخب 2006 آنسات استعداد للاشتراك فى البطولات القادمة.

كما وافق المجلس على الاشتراك فى بطولتى أفريقيا لمنتخبى 2002 و2004 للآنسات بغنييا كوناكرى خلال شهر فبراير القادم.
 
وكشف أيمن صلاح عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد مسبقا عن بدء منتخب اليد معسكرات الإعداد المغلقة يوم 5 ديسمبر المقبل، بالمركز الأوليمبى استعدادا لبطولة أفريقيا المقبلة بالمغرب يناير المقبل. 
 
وكشف صلاح أن المعسكر سيستمر حتى موعد السفر إلى البطولة، ويتخلله معسكرات خارجية، فيما يحصل اللاعبون خلاله على راحة أسبوعية.
 
وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الدورى الذهبى الودية عن نظام البطولة التى ستقام فى العاصمة الفرنسية باريس يومى 7 و9 يناير المقبل، ويشارك بها أربعة منتخبات هى: فرنسا والدنمارك والنرويج ومصر.
 
وأسفر نظام البطولة عن مواجهة المنتخب الوطنى المصرى مع الدنمارك، بينما يلتقى المنتخب الفرنسى مع النرويج فى 7 يناير، ويلتقى الفائز مع الفائز والخاسر مع الخاسر 9 يناير.
 
وتعد بطولة الدورى الذهبى هى المحطة الأخيرة فى برنامج إعداد المنتخب الوطنى للرجال للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة