أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس هيلتون تقيم حفل زفافها لمدة ثلاثة أيام و"لندن" اسم ابنتها المستقبلية

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:00 م
باريس هيلتون تقيم حفل زفافها لمدة ثلاثة أيام و"لندن" اسم ابنتها المستقبلية باريس هيلتون
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد اليوم الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة، باريس هيلتون لحفل زفافها، الذى صرحت بأنها تريده "كلاسيكي وجميل"، والذى كانت صرحت قبل ذلك إنها قررت إقامته اليوم 11 نوفمبر الجارى، كما خططت لارتداء عشرة فساتين زفاف على مدار ثلاثة أيام، وبث الحفل بالكامل على التليفزيون ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تخطط باريس، البالغة من العمر 40 عامًا، الزواج من رجل الأعمال كارتر ريوم، اليوم في قصر جدها الراحل في بيل إير، و تخطط العروس لإنجاب توأمين فى المستقبل .

يذكر أن الزوجين أقاما حفلة توديع عزوبية مشتركة في لاس فيجاس الشهر الماضي، وسوف يعرض حفل الزفاف فى مسلسل" Paris In Love "،  والذى يتحدث عن قصة حب باريس وخطيبها رجل الأعمال.

وسيقام حفل زفاف باريس وكارتر في منزل جدها الراحل بارون ، الذى نقش في حديقته الأحرف الأولى من اسمهما في أحواض الزهور وتم بناء حلبة رقص ضخمة.

ومن أبرز ضيوف الحفل، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان ووالدتها الإعلامية كريس جينر و نيكول وصوفيا وليونيل ريتشي.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" أن الزوجين يمتلكان سجل هدايا زفاف بقيمة 45000 جنيه إسترليني من خلال متجر" Geary's Beverly Hills "الفاخر.

وقالت باريس فى مقطع دعائى لمسلسها إنها سترتدي بحفل زفافها"الكثير من الفساتين، ربما عشرة"،  حيث ظهرت وهي تحاول ارتداء العديد من فساتين.

وأشارت باريس إلى إنها تحلم بإنجات توأ، واقترحت تسمية ابنتها المستقبلية باسم لندن، كما اختارت اسم لابنها - بناءً على مكان جغرافي - لكنها تعتبر أسمه سراً لن تبوح به الآن.

باريس هيلتون وخاتم خطوبتها
باريس هيلتون وخاتم خطوبتها
جانب من الاستعدادات لحفل الزفاف
جانب من الاستعدادات لحفل الزفاف

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة