أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح قبل ما تشتري مكياج عشان ما ترميش فلوسك على الأرض

الخميس، 16 يوليو 2020 10:00 ص
5  نصائح قبل ما تشتري مكياج عشان ما ترميش فلوسك على الأرض مكياج
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر الفتيات بالرغبة في شراء كل شيء أمامهن بمجرد الدخول إلى مكان يقوم ببيع منتجات التجميل والعناية بالبشرة والمكياج، الأمر الذي قد يدفعهن لإنفاق الكثير من المال على أشياء لن تستخدم في المستقبل، وتم شراؤها فقط استجابة للإغراء الذي شعرت به الفتاة بمجرد رؤيتها، وقد نشر موقع "boldsky" الهندي بعض النصائح التي يمكنها مساعدتك في توفير المال عند شراء المكياج.

انتي محتاجاه فعلًا؟

مكياج
مكياج

العديد من نفقاتنا غير المعقولة على المكياج تكون نتيجة لشراء منتجات لا نحتاجها أو لن نستخدمها بعد أول مرتين أو ثلاث مرات، عليك أن تسألي نفسك، إذا كنت حقًا بحاجة لهذا المنتج أم لا قبل شرائه، وهل ستستخدمينه في أي وقت؟ فإذا كان الجواب لا، تخطي الإغراء ووفري أموالك.

جربيه قبل ما تشتريه

تجربة المنتجات
تجربة المنتجات

يعد اختبار المنتجات طريقة رائعة لتوفير أموالك، ففي كثير من الأحيان تخطئ الفتيات في اختيار اللون المناسب من أحمر الشفاه والكونسيلر وكريم الأساس، وهذا يعني إهدار المال دون جدوى بسبب اكتشاف الأمر بعد الشراء، لذا يمكنك زيارة المتاجر واختبار ما إذا كان اللون مناسبًا لك أم لا.

منتجات متعددة الاستخدامات

منتجات متعددة الاستخدامات
منتجات متعددة الاستخدامات

لا توجد قاعدة محددة لاستخدام منتجات التجميل، وبالتالي يمكنك دائمًا استخدام منتج واحد لأشياء متعددة. على سبيل المثال، إذا كانت الفتاة لا تستخدم أحمر الخدود بانتظام، فبدلًا من شرائه، يمكنها استخدام أحمر شفاه بلون الخوخ أو الأحمر أو درجات الروز على خديها، كما ظلال العيون أيضًا، وبهذه الطريقة لن تجذبك سوى المنتجات التي تعرفين أنك ستستخدمينها عدة مرات.

دوري على أسعار معقولة

أسعار معقولة
أسعار معقولة

نحن دائمًا نربط الجودة بالمال. ولكن، ليس هذا هو الحال دائمًا. هناك العديد من منتجات التجميل بأسعار معقولة وذات نوعية جيدة. وإذا رأيت إحدى النجمات تستخدم لونًا جميلًا من أحمر الشفاه أو ظلال العيون، فهذا لا يعني أنكِ بحاجة لشراء منتج فاخر للحصول على نفس المظهر. فقط ابحثي عن اشتري في الأوكازيون.

يمكنك انتظار موسم التخفيضات لشراء ما تريدين، وهذه الطريقة تعد مثالية لتوفير الكثير من المال، وفي هذه الحالة يمكنك شراء منتجاتك المفضلة دون الشعور بالذنب حيال النقود، لتحصلي على نفس المظهر الذي تريديه دون انفاق الكثير من المال.

زيت جوز الهند هو أفضل مزيل مكياج

مزيل مكياج
مزيل مكياج

إذا كنت تستخدمي الماكياج بانتظام، فنحن نعرف أنكِ بحاجة لاستخدام مزيلات المكياج. ولحسن الحظ، إنها نفقات يمكنك التحكم بها، ويمكن استخدام زيت جوز الهند الذي يعد أرخص ومغذي للبشرة كمزيل للماكياج لإزالة حتى أكثر المنتجات عنادا، فقط ضعي كميه منه على قطعة قطنية واستخدميها لإزالة المكياج واغسلي وجهك بغسول لطيف بعد ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة