أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ينتقل حمدي النقاز للأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحى؟

الخميس، 02 أبريل 2020 11:35 ص
هل ينتقل حمدي النقاز للأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحى؟ حمدى النقاز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات تدعيم الجبهة اليُمنى لفريق الأهلي من أهم الملفات التى تشغل اهتمام مسئولى القلعة الحمراء بعد رحيل أحمد فتحي الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الجارى، ورفض تجديد عقده بسبب الخلاف حول المقابل المالى.

إدارة الأهلي باتت تلقى ترشيحات بالجملة لتدعيم الجبهعة اليُمنى بلاعب جيد وصاحب خبرات وشهدت الأيام الماضية ترشيح أكثر من ظهير محلى، أبرزهم على فوزى (إنبى) ورجب بكار (بيراميدز) ومعهم السودانى أطهر الطاهر ظهير فريق الهلال السوداني.

الترشيحات لم تقتصر على السابقون فقط وشملت أيضاً الدولي التونسي حمدي النقاز الذي سبق له اللعب للزمالك ورحل من الأبيض بسبب خلاف بينه وبين الإدارة البيضاء، حيث تحدث البعض عن  إمكانية انتقال النقاز للأهلي، خاصة أنه صاحب خبرات دولية كبيرة وعلى دراية باللعب في الدوري المصري كما أن اللاعب سبق ورحّب باللعب للقلعة الحمراء.

وقال النقاز فى تصريحات تليفزيونية أوائل مارس الماضى، لا يوجد لاعب فى أفريقيا أو الوطن العربي لا يتمنى أن يلعب في فريق كبير مثل النادي الأهلي، وأضاف "الأهلي مثله مثل الزمالك والترجي من أكبر الفرق في افريقيا، والشعب المصري كله يحبنى".

وأعلن الظهير التونسي حمدي النقاز بداية ديسمبر الماضي عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة علماً بأن الزمالك كان قد تعاقد مع النقاز قادما من نادي النجم الساحلي التونسي موسم 2018، قبل ان يفسخ اللاعب عقده مع الأبيض وينتقل إلى  نادي سودوفا الليتواني مؤخراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة