أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد زكى: أسامة أنور عكاشة أعطانى "بريزة" وكتب عليها تحياتى

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:39 ص
خالد زكى: أسامة أنور عكاشة أعطانى "بريزة" وكتب عليها تحياتى خالد زكى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان خالد زكى إن مسلسل الشهد والدموع كان مكتوبا بشكل هائل جدا وكنت بسأل أسامة أنور عكاشة فى مرة على حاجة وقال لى لا أنا عاوزك تعمله زى ما هو وبعد كام يوم روحتله تانى وقولت له حاسس إنى ممكن أقولها بطريقة أحسن سكت شوية وطلع باريزة من جيبه وكتب عليها تحياتى، متابعا، هو عبقرى وعظيم جدا والشهد والدموع ضم كوكبة كبيرة من الفنانين وشهد أول ظهور لإبراهيم يسرى.

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة إن أول 6 سنوات من عمله كانت كل الأدوار التي تأتيه خلالها حب ورومانسية وقيم ومبادئ وبعدها تمردت حتى اليوم.

وأكمل: أنا أكون صداقات مع جميع أفراد العمل من هم أمام الكاميرات ومن خلفها لأننى اجتماعى وأنا ليس لى أراء سياسية وأكره التعصب والتطرف وانا للأسف الشديد مش بعرف أكذب وده بيخسرنى كثيرا جدا، وأول مسلسل ليا وأول بطولة كانت في مسلسل الضباب والذى أعتبره بداية انطلاقتى، وبدايتى في السينما كانت مدرسة المراهقين مع الفنانة شويكار وفؤاد المهندس بعدها توالت الأفلام.

وتابع: العلامات المهمة بدأت في مسلسل الضباب لأننى اعتبر هذا المسلسل بداية حقيقية أنا أقرأ سيناريو العمل بالكامل ولا اقتصر على دورى فقط وأنا قعدت فترة حوالى 6 سنوات بشتغل مسلسلات ولا تعرض على التليفزيون وحصلت على جوائز مرتين أحسن ممثل سنة 92 وأحسن ممثل في الأنسة كاف في 93، وكانت لأول مرة فيفى عبده كانت معانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة