أكرم القصاص - علا الشافعي

بومبيو خلال لقاءه بقناة العربية: سياسة أمريكا ثابتة حتى وإن تغير الرئيس في البيت الأبيض وهناك دول عربية ستنضم لاتفاقيات السلام مع إسرائيل..ويؤكد: الإجراءات ضد ميلشيات إيران فى العراق سيتم تحديدها فى وقت لاحق

الأحد، 22 نوفمبر 2020 11:26 م
بومبيو خلال لقاءه بقناة العربية: سياسة أمريكا ثابتة حتى وإن تغير الرئيس في البيت الأبيض وهناك دول عربية ستنضم لاتفاقيات السلام مع إسرائيل..ويؤكد: الإجراءات ضد ميلشيات إيران فى العراق سيتم تحديدها فى وقت لاحق بومبيو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو فى مقابلة مع قناة العربية، عن أن هناك دول عربية ستنضم لاتفاقيات السلام مع إسرائيل، مشيرا إلى أن واشنطن ستواصل مساعيها من أجل السلام فى المنطقة.

وقال مايك بومبيو، إن الولايات المتحدة الأمريكية ملتزمة بتقديم المساعدات اللازمة في الشرق الأوسط، موضحا أن واشنطن ستواصل تقديم المساعدات التي تقدمها بشكل مستمر.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية ثابتة حتى وإن تغير الرئيس في البيض الأبيض – في إشارة إلى تغير إدارة دونالد ترامب بعد فوز جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية-

وأوضح مايك بومبيو، أن الولايات المتحدة الأمريكية، عملت على القضاء على داعش في سوريا والعراق.

وقال وزير الخارجية الأمريكى، إن إيران ما زالت تشكل خطرا مركزيا على الشرق الأوسط، موضحا أن العقوبات على إيران منعتها من تمويل حزب الله والمليشيات في العراق.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، خلال حواره مع قناة العربية،، أن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم حكومة رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمى، من أجل استقرار وازدهار العراق.

وأوضح مايك بومبيو، أن الولايات المتحدة الأمريكية تمكنت من إظهار حقيقة المخاطر التي تشكلها إيران في المنطقة، لافتا إلى أن دول المنطقة تدرك الآن التهديد المشترك الذى تشكله إيران ، وأشار وزير الخارجية الأمريكي، إلى أن القيادة الفلسطينية رفضت التعاون مع إسرائيل.

وقال مايك بوبيو، إن الإجراءات ضد ميلشيات إيران في العراق سيتم تحديدها في وقت لاحق، موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية تسعى إلى تحقيق السلام في المنطقة.

وتابع وزير الخارجية الأمريكى، أن الولايات المتحدثة الأمريكية تأخذ في الحسان خلال تحقيق السلام في المنطقة العربية خطر إيران، مشيرا أن الولايات المتحدة الأمريكية ستفرض إجراءات لاحقة ضد مليشيات إيران، موضحا أن العراقيون يرفضون التبعية لإيران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة