أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الظاهر السقا لـ"تايم سبورت": منتخبات أفريقيا تخشى عودة استاد الرعب

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 03:12 م
عبد الظاهر السقا لـ"تايم سبورت": منتخبات أفريقيا تخشى عودة استاد الرعب عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق إن مصر تمتلك سلاحا رهيبا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية وهو الجمهور المصرى.
 
وأضاف مدافع المنتخب المصرى السابق خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "تايم لايف" المذاع على شاشة تايم سبورت، أن سر تتويج مصر بالبطولة عام 2006 هو الجمهور المصرى العظيم خاصة فى استاد القاهرة الدولى.
 
وأشار السقا إلى أن المنتخبات الأفريقية المشاركة فى البطولة تخشى اللعب فى استاد القاهرة لرهبته وعظمته، وتابع أن المنتخب الحالى يمتلك قوة كبيرة بسبب التكنولوجيا الحديثة التى تساعدة على الاداء الجيد فى الملعب فضلا عن وجود محمد صلاح ومدي خبرتة وثباتة ومرحلة النضوج التى وصل لها خلال الفرة الحالية نتيجة التمرين المستمرة .
 
وذكر عبد الظاهر السقا أن منتخب مصر الحالى ليس بين أعضائه لاعب شقى أو سيئ الاخلاق قائلا"  المنتخب يتمتع بأخلاق عالية ومش فيهم حد شقى زى  الفترة اللى فاتت فى منتخب مصر.

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوى يوم 21 يونيو الجارى فى استاد القاهرة الدولى.

ويلعب كتيبة المدرب المكسيكى أجيرى فى المجموعة الأولى للبطولة المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة