أكرم القصاص - علا الشافعي

مغامر مصرى ينطلق بدراجته إلى روسيا لحضور كأس العالم مرورا بـ7 دول

السبت، 07 أبريل 2018 08:08 م
مغامر مصرى ينطلق بدراجته إلى روسيا لحضور كأس العالم مرورا بـ7 دول المغامر المصرى مع مدير المركز الثقافى الروسى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق فى التاسعة صباح اليوم، السبت، المغامر المصرى محمد نوفل بدراجته الخاصة إلى روسيا لتشجيع منتخب مصر لكرة القدم فى كأس العالم فى إطار مبادرة "المونديال بالبدال".

 

وتعد هذه المبادرة هى الأولى من نوعها على المستويين العربى والأفريقى وذلك برعاية وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافى الروسى والاتحاد المصرى للدراجات، حيث بدأت الانطلاقة من داخل المركز الثقافى الروسى بالدقى بحضور الإعلام الروسى والمصرى.

 

وقص المغامر المصرى شريط الانطلاق بحضور المستشار الروسى للسفارة ألكسى تيفانيان مدير المركز الثقافى الروسى والدكتور أيمن على حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للدراجات والمشرف على المنتخبات المصرية للدراجات.

 

ويؤكد نوفل أن رحلته سوف تمر بـ7 دول هى "مصر والإردن مرورا بالشام وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا وأوكرانيا وروسيا"، حيث تستغرق مسافة 5000كم و65 يوما ويصل روسيا 31 مايو ويصل موسكو 7 يونيو قبل انطلاق كأس العالم بأيام وسوف يتم التنسيق مع السفارة المصرية بموسكو للاحتفال بالذكرى 75 عام على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وروسيا واللقاء بممثلى الشباب الروسى ويحرص نوفل على نقل رسالة محبة وسلام من شباب مصر لشباب العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد حسن الدماطى

معداش على كمين القرضا

هو معاه تأشيرة لكام دولة بلاش استخفاف بالشعب أكتر من كده حرام عليكو مليتو البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة