أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تفاصيل انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق بالبحيرة

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:48 م
صور.. تفاصيل انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق بالبحيرة انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة البحيرة حالة من الخوف والذعر بين الأهالى بعد إقدام أحد الأطفال بمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة على الانتحار بتناوله أقراص سامة لحفظ الغلال بعد خوضه تجربة لعبة الحوت الأزرق على الإنترنت.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات هذه الواقعة، التى تعتبر هى الأولى من نوعها بالمحافظة.

وقد بدأت أحداث تلك المأساة الأليمة مع تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بوصول التلميذ "خ.م.ط" 12 سنة بالصف السادس الابتدائى، ومقيم بإحدى قرى مركز إيتاى البارود فى حالة إعياء شديدة ومصاب بتسمم فسفورى إثر تناول مادة سامة غير معلومة.

وكشفت التحريات الأولية التى أجراها الرائد إسلام السعدنى رئيس مباحث إيتاى البارود، بإشراف المقدم حازم الشيخ مفتش مباحث المركز أن الطالب أفاد للطبيب المعالج بمستشفى إيتاى البارود أنه تناول حبوب سامة لحفظ الغلال تنفيذا لأوامر أدمن لعبة الحوت الأزرق الشهيرة التى يمارسها على الهاتف المحمول، كما تبين وجود رسم تعبيرى لشكل الحوت بلون أزرق على الذراع الأيمن للطالب المصاب .

وأكد العميد محمد زايد مأمور مركز إيتاى البارود أنه نظرًا لخطورة الحالة الصحية للطالب قامت مستشفى إيتاى البارود بتحويله لمركز السموم بمدينة طنطا محافظة الغربية لتلقى العلاج اللازم لكنه توفى فور وصوله متأثرا بإصابته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4788 إدارى 2018 إيتاى البارود، وعرضه على النيابة العامة، برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس النيابة التى أمرت بتحويل جثة الطالب المنتحر إلى الطب الشرعى والتصريح بدفن الجثة مع طلب سرعة التحريات النهائية المباحث حول الواقعة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد العزيز شعبان بقسم الطوارئ بمستشفى إيتاى البارود العام أنه تم تقديم كافة الفحوصات الطبية للطالب صاحب الواقعة فور وصوله إلى المستشفى فى حالة إعياء شديد بسبب تناوله مادة سامة غير معروفة، مضيفا أنه شاهد بنفسه رسما للحوت الأزرق على ذراع الطالب مما آثار انتباه طاقم الأطباء والممرضين.

فيما أعرب رفاعة طه موظف -عم الطالب المنتحر على حزنه الشديد لوفاة ابن شقيقه بهذه الصوره البشعة، مضيفًا أن نجل شقيقه كان يتمتع بحسن الخلق والتربية وكان هو أكبر إخوته ووالده يعمل بإحدى الشركات ووالدته ربة منزل.

وأوضح عم المتوفى، أن نجل شقيقه لم تظهر عليه أى تغيرات نفسية قبل الحادث تدفعه للتخلص من حياته، لافتًا إلى أنه لا يملك "موبايل" من الأصل ولا يعرف كيف مارس هذه اللعبة الشريره التى أودت بحياته .

وعن ملابسات الواقعة، قال عم الطالب المتوفى: "يوم الحادث رجع ابن شقيقه من درسه الخصوص إلى المنزل فى حالة إعياء شديد، وتم نقله إلى مستشفى ايتاى البارود لتقديم الإسعافات الأولية، وتم تحويله إلى مركز علاج السموم بالمستشفى الجامعى بطنطا".

وفى هذا السياق، أعربت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة عن خالص عزاءها لأسرة المتوفى الذى لقى مصرعه بسبب لعبة الحوت الأزرق.

وأضافت أن علاج هذه المشكلة يتطلب تضافر الجهود الشعبية والتنفيذية وكذلك الأسر وأولياء الأمور لحماية أطفالنا وشبابنا من هذه الألعاب التى تهدد الأمن القومى والتى يصدرها أعداء الوطن لنا.

وأوضحت محافظ البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم تكثيف الجهود لتنفيذ حملات توعية للأطفال والشباب لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المدنى .

انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق  (1)
انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق 
انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق  (1)
انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق 
انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق  (2)
انتحار طفل بالابتدائى بسبب لعبة الحوت الأزرق 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لاحول ولا قوة الا بالله

بقالنا اكثر من اسبوعين مناقشات وب امج وجدال وجلسات بمجلس النواب لاغلاق تلك المواقع البغيضة ومع هذا لم تفعل الحكومة شيئ ، لعل المانع خير هو ايه الفرق بينا وبين الدول التى تحمي ولادها من مواقع مدمرة لهم مثل تلك البرامج او الالعاب البغيضة؟؟؟؟ الكسبان هو الفضائيات لاننا سهرنا وتابعناها فربحت اموالا وفقدنا ولادنا ، واللي كسب ايضا ضيوف البرامج لانهم قبضوا ثمن الظهور ده يرضي ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

شوية ضمير لو سمحتم

توعية إيه التي يتحدث عنها المسؤلين ؟! اللعبة يجب حجبها لأن الأدمن يستخدم السحر في السيطرة علي الضحية وحسب أقوال محمد الناجي من اللعبة أقر بأنه كان يري أشباحا في المرآة وعلي الحائط مايدل علي أن الأدمن يستخدم السحر وليس الإيحاء النفسي كما يدعي البعض وحالة محمد الناجي من اللعبة في السويس تم علاجها بالقرآن ومداومة الصلاة...ومفيش حاجة إسمها إستحالة حجب اللعبة وإلا يبقي أقسام الحاسب الآلي في كليات الهندسة أو المعاهد بتخرج حلاقين حمير .. فتقنيا ممكن تعطل السيرفر أو تفيرس الموبايل أو الكمبيوتر الذي تمارس منه اللعبة وكمان ممكن تفرغ البطارية وينطفي الموبايل تماما إنما توعية وكلام لا يجيب ولا يودي يبقي إسمه إستهبال من المسؤلين ..شوية ضمير لو سمحتم

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤنس احمد مؤنس

ماذا ننتظر

ماذا ننتظر..بعد ان تكررت حالات انتحار من مختلف الاعمار من جراء هذه الاله المدمره المسماه بلعبة الحوت الازرق..لم لاتتحرك الدوله بكافة مؤسساتها السياديه وايضا مجلس النواب بكل مانملك من امكانات متخصصه في هذا المجال لوقف هذا الخطر الجسيم الذي يهدد ابنائنا عندما يكون هناك جريمة قتل تتحرك الداخليه ولا تهدأ حتى يتم القبض على الجناه وتقديمهم للعداله..اين انتم يانواب الشعب في المجلس من تلك الجرائم التي اصبحت تهدد المجتمع باسره ماذا تنتظرون انكم مطالبون اولا بالحفاظ على امن بلدكم ومواطنيكم فانتم تمثلونهم في ما يعرفون ومالايعرفون ..انكم انتم والحكومه بأسرها حماة هذا المجتمع اين انتم ..لايرضي الله تقاعسكم عن حمايه الناس من هذا الاجرام المقدم لاولادهم على الانترنت..انكم تقتلون ابناء هذا الوطن ...انكم كمن يسمح بدخول المواد المسرطنه للبلاد ...انكم كمن يسمح بتزويد المستشفيات ..بدم فاسد لاسعاف المرضى...انكم مسؤلون امام الله انتم والحكومه باسرها..عن كل طفل وطفله اومن هم في مرحله الشباب ممن يموتون بسبب هذا البلاء دون تدخل منكم ..اللهم بلغت ..اللهم فاشهد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة