أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدثها "الكرش".. 3 اتهامات تحاصر صالح جمعة مع الأهلى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 01:23 ص
أحدثها "الكرش".. 3 اتهامات تحاصر صالح جمعة مع الأهلى صالح جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن ارتدى صالح جمعة لاعب خط وسط إنبى ومنتخب مصر قميص النادى الأهلى فى الانتقالات الصيفية الماضية وأصبح اللاعب حديث الصباح والمساء فى الشارع الأهلاوى لاسيما فى ظل غيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر فترات طويلة.

ورغم تألق صالح جمعة فى مباراة اتحاد الشرطة بالدور الأول التى شهدت تسجيل اللاعب لهدفاً وقيامه بصناعة خمسة أهداف ليفوز الأهلى بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ليظن الأهلاوية أن الفريق الأحمر وجد ضالته فى الوريث الشرعى لمحمد أبو تريكة عاد اللاعب ليمارس هواية الغياب عن تشكيلة الأهلى.
"اليوم السابع" يرصد ثلاثة اتهامات تطارد صالح جمعة مع الاهلى ..

"الكرش"



صالح جمعة

أحدث الاتهامات التى طالت صالح جمعة هى زيادة وزنه بصورة ملحوظة حيث نشر الموقع الرسمى للأهلى صوراً للاعب من تدريبات الفريق الاحمر الصباحية يظهر فيها بـ "كرش" وهو ما أحدث موجة من الغضب تجاه صالح مؤكدين أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى محق للغاية فى إستبعاده .

الاصابات


تطول فترة غياب صالح جمعة عن الفريق الاحمر بفعل الاصابة وهو مادفع البعض للتأكيد على أن كثرة إصابات اللاعب ستعجل بنهاية مشواره مع الأهلى .

السهر


بين الحين والاخر تتردد أنباء قوية عن الحياة الشخصية لصالح جمعة وتصرفاته بعيداً عن المستطيل الاخضر لاسيما فيما يتعلق بالسهر لأوقات متأخرة الأمر الذى رفضه قطاع كبير من الجماهير الأهلاوية معتبرين هذه التصرفات بداية النهاية للاعب الكرة .


أخبار متعلقة


- أحمد شوبير: صالح جمعة "أيامه معدودة" فى الأهلى

- الأهلى يواصل استبعاد أنطوى ويضم صالح جمعة أمام سموحة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة