"تانية ثانوى" بالجيزة تبدأ اليوم امتحانات آخر العام بمادة اللغة العربية

الخميس، 09 مايو 2024 07:00 ص
"تانية ثانوى" بالجيزة تبدأ اليوم امتحانات آخر العام بمادة اللغة العربية امتحانات الفصل الدراسي الثاني
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل طلاب صفوف النقل بمحافظة الجيزة أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، التي انطلقت أمس الأربعاء 8 مايو 2024 وتستمر حتى الخميس 23 مايو 2024، حسب ما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ويؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي بالجيزة أول امتحاناتهم بالفصل الدراسي الثاني، اليوم الخميس، في مادة اللغة العربية والتربية الدينية، وطلاب الصف الثاني الإعدادي في مادة اللغة العربية والخط، والصف الثاني الثانوي في مادة اللغة العربية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديرية التعليم، بضرورة متابعة الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، كما شددت على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان مع الملاحظين والمراقبين والطلاب، كما أكدت على تنظيم دخول الطلاب اللجان الامتحانية ومنع الغش بكافة أشكاله.

ويواصل طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية ويؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الابتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الابتدائية، والصف الأول الإعدادي خلال الفترة من 8 مايو حتى 15 مايو، والصف الثاني الإعدادي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو.

وينطلق ماراثوان امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 18 إلي 23 مايو، وطلاب الصف الأول الثانوي العام "عام ولغات "خلال الفترة من 8 إلى 21 مايو، وطلاب الصف الثانى الثانوي العام "عام ولغات" خلال الفترة من 9 إلى 23 مايو، وطلاب الصفوف لمراحل التعليم الثانوي الفنى بمختلف التخصصات من يوم الأربعاء 8 مايو حتى يوم الخميس 23 مايو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة