فاهمة قصدى وقولى لى يا خديوى.. جمل تدل على حب ياسمين عبد العزيز للعوضى

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:00 م
فاهمة قصدى وقولى لى يا خديوى.. جمل تدل على حب ياسمين عبد العزيز للعوضى ياسمين عبد العزيز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها ببرنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة Dmc، حيث تحدث النجمة عن حياتها الشخصية والمهنية.

وأشارت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال حديثها مع النجمة القديرة إسعاد يونس إلى أنها مازالت تحب زوجها السابق النجم أحمد العوضى، بجملة "أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، كما ذكرت أشياء كثيرة تدل على أنها ما زالت تحبه، والتى نذكرها فى هذا التقرير.

 

جمل ذكرتها ياسمين عبد العزيز تدل على حبها للعوضى

أنا بعشقه

ذكرت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال حديثها ببرنامج صاحبة السعادة أنها ما زالت تحب زوجها السابق النجم أحمد العوضى حيث قالت "أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه".

 

الحب الحقيقى

وأشارت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع النجمة إسعاد يونس إلى أنها اكتشفت أنها لم تعش إحساس الحب الحقيقى سوى مع أحمد العوضى زوجها السابق.

 

قولى لى يا خديوى

طلبت ياسمين من إسعاد يونس خلال الحلقة أن تناديها بـ خديوى وهو اسم الفنان أحمد العوضى بمسلسل "اللى مالوش كبير" حيث قالت لها: "قولى لى يا خديوى، وبحبك يا خديوى".

 

فاهمة قصدى

لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال لقاء ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس تأثرها الشديد بزوجها السابق أحمد العوضى، حيث استخدمت إحدى لزماته خلال حديثها وهى جملة "فاهمة قصدى".

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة
ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس
ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة