باريس سان جيرمان يخطط لخطف ياسين بونو من الهلال السعودي

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:16 م
باريس سان جيرمان يخطط لخطف ياسين بونو من الهلال السعودي ياسين بونو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع  الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي، ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الفريق الباريسي في الاستفادة من خدمات بونو حارس المنتخب المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب موقع "todofichajes" الإسباني، فأن فريق باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع حارس المنتخب المغربي، ليكون بديلا للحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الذي يقدم مستويات لا تقنع المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وأضاف الموقع الأسباني نقلا عن مصارده، إن الحارس قدم مستويات كبيرة هذا الموسم  رفقة فريق الهلال؛ مما جعل أبواب كرة القدم الأوروبية تفتح أمامه مرة أخرى.

وأوضح المصدر نفسه أن الفترة المقبلة ستشهد بداية المفاوضات الباريسية مع إدارة النادي السعودي.

وانضم ياسين بونو، إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من إشبيلية الإسباني، وتمكن النجم المغربي، الحفاظ على نظافة شباكه 20 مرة في 39 مباراة عبر كل المسابقات، واستقبل 23 هدفا.

ويحتاج الزعيم السعودي إلي نقطةٍ وحيدةٍ لضمان لقب دوري المحترفين مع تبقي أربع مبارياتٍ حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 28 مواجهة وتعادل فى مباراتين ولم يتلق أى هزيمة فى المسابقة المحلية حتى الان.

ويتفوق الهلال علي غريمه النصر وصيف الترتيب ب 12 نقطة حيث يتواجد العالمي في المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

وحقق الهلال 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ دوري المحترفين بعد الفوز على الأهلي، وهي أعلى عدد نقاط (86)،   و أعلى عدد انتصارات  (28) ، و أعلى عدد أهداف (91) ، و أعلى عدد انتصارات متتالية (23).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة