التزحلق على الرمال هواية أهالي الإسماعيلية في عيد شم النسيم.. صور

الإثنين، 06 مايو 2024 07:22 م
التزحلق على الرمال هواية أهالي الإسماعيلية في عيد شم النسيم.. صور أطفال الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المواطنون في محافظة الإسماعيلية بعيد شم النسيم، بالتجمع فى الحدائق العامة والمفتوحة والمتنزهات، كذلك شهدت شواطئ المحافظة إقبالا كبيرا من المصطافين من عدد كبير من المحافظات.

وفتحت شواطئ الإسماعيلية أبوابها أمام الزائرين منذ الصباح الباكر، وانتشرت سيارات إسعاف على طول الشاطئ، وانتعشت حركة محلات تقديم الخدمات والكافيهات بشكل ملحوظ طوال اليوم، فضلًا عن انتعاش حركة البيع بسوق الأسماك بطريق البلاجات والشواطئ وأقبل الأهالى على شراء أسماك طازجة قبل توجههم للشاطئ.

وشهدت جبال عزبة العمدة البعلى التابعة لمركز ومدينة أبو صوير، إقبالا كبيرا من الأطفال للتزحلق على الرمال البيضاء، وسط فرحة عارمة وهى عادة كل عام فى شم النسيم، حيث يحرص الأطفال على التواجد على قمة الجبل وممارسة رياضة التزحلق من على قمة الجبل وهو جبل رملى.

وأعلن ديوان عام محافظة الإسماعيلية، اليوم، عن استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات خلال الاحتفال بيوم شم النسيم، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، وأن يكون هناك مدير مسئول فى كل قطاع، وتنظيم الإجازات بالنسبة لباقى العاملين وفقا لجدول نوبتجيات.

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، على توفير كميات وحصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين، إلى جانب توفير كميات كبيرة من الأسماك الطازجة والمملحة وطرحها فى الأسواق، كما تم توفير حصص إضافية من الغاز والمحروقات كالبنزين والسولار، بخلاف الاحتياطى الاستراتيجى.

وبحسب غرفة عمليات محافظة الإسماعيلية أنه لم يتم تلقى أى بلاغات من على الشواطئ، كما شنت مديرية التموين حملات مكثفة على محال الأسماك المملحة اليوم وتم ضبط كميات فاسدة وحررت محاضر.

 

 

أطفال الإسماعيلية
أطفال الإسماعيلية

 

الأطفال يستمتعون بالتزحلق علي الرمال
الأطفال يستمتعون بالتزحلق علي الرمال

 

التزحلق علي الرمال هواية أهالي الإسماعيلية  (3)
التزحلق علي الرمال هواية أهالي الإسماعيلية (3)

 

التزحلق علي الرمال هواية أهالي الإسماعيلية  (7)
التزحلق علي الرمال هواية أهالي الإسماعيلية (7)

 

جبال عزبة العمدة البعلي بالإسماعيلية
جبال عزبة العمدة البعلي بالإسماعيلية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة