الدورى على صفيح ساخن.. الأهلي يتسلح بـ5 مؤجلات للوصول للصدارة.. الزمالك يعود للمنافسة بـ3 انتصارات متتالية.. بيراميدز يُحكم سيطرته على القمة.. المصرى يتمسك بحلم المشاركة الأفريقية.. ومنافسة قوية من الاتحاد وزد

السبت، 04 مايو 2024 12:30 م
الدورى على صفيح ساخن.. الأهلي يتسلح بـ5 مؤجلات للوصول للصدارة.. الزمالك يعود للمنافسة بـ3 انتصارات متتالية.. بيراميدز يُحكم سيطرته على القمة.. المصرى يتمسك بحلم المشاركة الأفريقية.. ومنافسة قوية من الاتحاد وزد الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة على قمة مسابقة دورى NILE، مع عودة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لاستكمال الرحلة المحلية، عقب تأهل الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي يتسلح بـ5 مؤجلات للوصول للصدارة

يتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات للتساوى مع بيراميدز متصدر الجدول في عدد اللقاءات التي تم خوضها، وجاءت مؤجلات الأهلي كالتالي: الاتحاد السكندري  ـ فاركو ـ الداخلية ـ طلائع الجيش ـ وبيراميدز، ويحتل الأهلي المركز الـ11 فى جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، حصدها الفريق الأحمر بعدما خاض 12 مباراة فقط، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى ثلاث مواجهات وخسر اثنتين، وسجل لاعبو الأهلي 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 14.

ويحتاج المارد الأحمر لتخطي حاجز الـ38 نقطة بعد خوض مبارياته المؤجلة، وذلك للتقدم على بيراميدز صاحب الصدارة حالياً برصيد 38 نقطة، جمعها الفريق السماوي بعد خوض 17 مباراة، حيث يسعى الفريق الأحمر للدفاع عن اللقب الذي يحمله عن الموسم الماضي.

الزمالك يعود للمنافسة بـ3 انتصارات متتالية

استعاد نادي الزمالك اتزانه في مسابقة الدوري، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية لأول مرة في الموسم الجاري، حيث تغلب على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأخيراً فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ 12 بجدول الدوري، بعدما خاض 14 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً.

بيراميدز يُحكم سيطرته على القمة

مازال فريق بيراميدز يسيطر على قمة مسابقة الدوري بعروض قوية في المسابقة المحلية، رافعاً رصيده إلى 38 نقطة، بعدما خرج الفريق السماوي مؤخراً من دوري أبطال أفريقيا، حيث خاض فريق بيراميدز 17 مباراة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبو بيراميدز 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

المصري يتمسك بحلم المشاركة الأفريقية

يتمسك النادي المصري، تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر، بحلم العودة إلى المشاركات القارية، وذلك بعدما حافظ على تواجده في المربع الذهبي منذ بداية الموسم الجاري، حيث يحتل المصري حالياً المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ويتنافس على المشاركة القارية أيضاً كل من، زد صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة، والاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة