صحف تونس: الترجي يصل القاهرة مساء اليوم ويتدرب 3 مرات قبل موقعة الأهلى

الأربعاء، 22 مايو 2024 10:44 ص
صحف تونس: الترجي يصل القاهرة مساء اليوم ويتدرب 3 مرات قبل موقعة الأهلى الترجى والأهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت صحف تونس الصادرة اليوم الأربعاء، عن سفر بعثة فريق الترجي التونسي إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الأهلى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل سلبيا في ملعب رادس.

وعنون موقع foot24 ، يسافر الترجي الرياضي، الاربعاء إلى مصر عبر طائرة خاصة من مطار تونس قرطاج لمواجهة الأهلي المصري.

وأضاف فوت 24، ستضم قائمة اللاعبين المسافرين الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة رغم شكوك تحوم حول مشاركته في المباراة بسبب الإصابة، ويواجه ممثل كرة القدم التونسية مضيفه نادي القلعة الحمراء، يوم السبت 25 مايو 2024، لحساب إياب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فوت 24
فوت 24

 

فيما أكدت صحيفة نسمة التونسية، أن بعثة الترجي تضم نحو 60 شخصا من بينهم 25 لاعبا ويرأسها رئيس النادي حمدي المدب.

وأضافت صحيفة نسمة، يتضمن برنامج الفريق في القاهرة اجراء 3 حصص تدريبية الاولى مباشرة بعد الوصول والثانية مساء يوم الخميس والحصة الاخيرة يوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

فيما عنونت صحيفة المغرب التونسية، إسباني يُشرف على الإخراج التلفزيوني لمباراة الأهلي و الترجى، وقالت قرر الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم الاستعانة بمخرج تلفزيوني أجنبي من أجل الإشراف على إخراج إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي و الترجي.

المغرب
المغرب

وأضافت الصحيفة، و قرّر الكاف الاستعانة بمخرج تلفزيوني من إسبانيا للإشراف على الإخراج التلفزيوني للمباراة التي سيحتضنها ملعب القاهرة الدولي.

وأتمت ، و جاء هذا القرار بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت مخرج مباراة الزمالك و نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد عاصفة من الانتقادات، خاصة في عدم إعادة الحالات التي تستوجب ذلك، في مقدمتها ضربة جزاء لصالح نهضة بركان و التي كانت مثار شك كبير من قبل جميع المختصين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة