الترجى يصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى فى إياب نهائى أفريقيا

الأربعاء، 22 مايو 2024 07:00 ص
الترجى يصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى فى إياب نهائى أفريقيا الترجي
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل بعثة فريق الترجي التونسي إلى القاهرة اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة  الأهلي ، ويُجهّز مسئولو القلعة الحمراء استقبالا خاصا لبعثة الترجي التونسي فى مطار القاهرة خلال وصولها لخوض مباراة الفريقين، فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

وأشاد مسئولو الاهلى باستقبال إدارة الترجي ببعثة الأحمر في تونس، حيث حرص حمدي المؤدب رئيس الترجي ومعه وفد من مسئولى النادي التونسي على استقبال بعثة الأهلي في مطار قرطاج، بجانب توفير كل سُبل الدعم والمساندة للبعثة الأهلاوية خلال تواجدها في تونس.

على صعيد أخر ، زف الإعلامى أحمد شوبير بشرى سعيدة لجماهير النادى الأهلى بخصوص إصابة التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، والذى خضع أمس لجراحة ناجحة فى وتر أكيليس، بعد إصابته فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير"، عبر إذاعة أون سبورت إف إم: مع سقوط على معلول بسرعة تدخل طبيب الأهلى أحمد جاب الله، وعرف الإصابة من البداية، والإدارة طلبت عدم التصريح عن الإصابة وقتها، فى الطائرة جلسوا مع على معلول وقالوا له شوف اللى أنت عايزه هيتعملك.

وأضاف: سألوا على معلول عايز تعمل العملية فى مصر ولا خارج مصر ، وعلى معلول مرتبط جداً بمصر وبالنادى الأهلى، فقال لهم عايز أكون وسطكم، وطلب إجراء العملية فى القاهرة، فبدأت الاتصالات من تونس مع الدكتور ناصف محمد ناصف، وهو واحد من أكبر الأطباء، وهو من أجرى العملية لمعلول فى أحد مستشفيات المهندسين وعلى معلول سيغادر المستشفى بعد ساعتين.

وواصل: بالنسبة لعلي معلول وهذه إجابة من متخصص والعملية شهدت تواجد طبيب الأهلى، القطع جزئى وليس كلى وهذا سيفرق شهرين أو ثلاثة فى العودة ومدة غيابه تتراوح بين من أربع إلى 6 أشهر، وعلى بروحه القتالية وإصراره قد يستغرق 4 أشهر أو خمسة.

واختتم: العلاج الطبيعى بالنسبة لـ على متروك تماماً لاختياره، والإدارة أكدت تسخير كل الإمكانيات للاعب وهذا أسعد على معلول جدا والأمور طيبة بالنسبة لمعلول وأكثر مما كان يتوقع المتخصصون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة