نجم يوفنتوس ينافس على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإيطالي 2024

الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:10 م
نجم يوفنتوس ينافس على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإيطالي 2024 جائزة افضل مهاجم في الدوري الايطالي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة افضل مهاجم في الدوري الإيطالي عن الموسم الحالي ، والتي تضم 3 لاعبين.

يوفنتوس

وأعلنت الصفحة الرسمية للدوري الإيطالي علي موقع التدوينات "X" عن أسماء المرشحين لجائزة افضل مهاجم في الدوري الإيطالي والتي ضمت كل من لياو لاعب ميلان، وفلاهوفيتش لاعب يوفنتوس ، وديبالا لاعب روما.

نجم يوفنتوس ضمن المرشحين لأفضل مهاجم
نجم يوفنتوس ضمن المرشحين لأفضل مهاجم


واحرز فلاهوفيتش 16 هدف مع يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الايطالي احتل بها المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف الارجنتيني مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي.

يوفنتوس في المركز الرابع

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 37 جولة، حيث يمتلك 68 نقطة بفارق الأهداف عن بولونيا صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الانتر جدول الترتيب برصيد 93 نقطة.
ويشارك يوفنتوس في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتأهل في النسخة المقبلة 5 اندية من الدوري الإيطالي مما يعني ان يوفنتوس ضمن التأهل رسميا الي البطولة الأكبر في أوروبا.

يوفنتوس يعين مدرب جديد

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود فريق السيدة العجوز، خلفًا لماسيميليانو أليجري، الذي رحل عن منصبه.

وأقال نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي من منصبه بعد التتويج بلقب كأس إيطالي للموسم الحالي.

وأكد يوفنتوس، في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم، أن باولو مونتيرو المدير الفني لفريق الشباب سيتولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف يوفنتوس في بيانه: "سيتولى باولو مونتيرو تدريب الفريق الأول للرجال في المباراتين الأخيرتين من موسم الدوري الإيطالي، والتي ستقام خارج أرضه أمام بولونيا ثم على أرضه أمام مونزا".

وواصل البيان، يتولى مونتيرو حاليًا تدريب فريق تحت 19 عامًا وسيقود أول حصة تدريبية له مع الفريق اليوم الأحد، والذي سيقوده بعد ذلك في المباريات ضد بولونيا وضد مونزا ، في ملعب أليانز، وهي المباراة التي ستختتم موسمنا.

وكان يوفنتوس، قد توج بلقب كأس إيطاليا، على حساب نظيره فريق أتالانتا، بالفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة