ديفيد ألابا يغيب رسميا عن تشكيلة منتخب النمسا الرسمية لبطولة يورو 2024

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:50 م
ديفيد ألابا يغيب رسميا عن تشكيلة منتخب النمسا الرسمية لبطولة يورو 2024 دافيد ألابا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب دافيد ألابا قائد منتخب النمسا عن تشكيلة بلاده المعلنة الثلاثاء من قبل المدرب رالف رانجنيك لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 المقرر اقامتها يونيو المقبل.

ولم ينجح قلب دفاع ريال مدريد الإسباني في التعافي في الوقت المناسب من إصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى تعرض لها مع فريقه في ديسمبر.

وقال رانجنيك: "من المؤسف أن دافيد ألابا لن يتمكن من المشاركة كلاعب، لقد تحدثت معه خلال الأسابيع القليلة الماضية وقال إنّها أمنيته العظيمة أن يكون معنا". ويتعين على رانجنيك تقليص تشكيلته الأولية من 29 لاعباً إلى 26 بحلول 7 يونيو المقبل.

ويستهل منتخب النمسا مشواره في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة بمواجهة فرنسا في 17 يونيو في دوسيلدورف، قبل أن يواجه بولندا في برلين  في 21 ليختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء هولندا في 25 منه.

وضمت قائمة منتخب النمسا الأسماء التالية:

حراسة المرمى: نيكلاس هيدل (رابيد فيينا)، توبياس لافال (لينز)، هاينس ليندنر (اونيون سانت جيلواز)، باتريك بينتس (بروندبي).

خط الدفاع: فلافيوس دانيليوك (ريد بول سالزبورغ)، كيفن دانسو (لنس الفرنسي)، شتيفان لاينر (بوروسيا مونشنجلادباخ)،  فيليب لاينهارت (فرايبورج)، فيليب مويني (ماينز)، شتيفان بوش (بولونيا)،  ليوبولد كيرفيلد (رابيد فيينا)، جيرنوت تراونر (فينورد)، ماكسيميليان فوبر (بوروسيا مونشنجلادباخ).

خط الوسط: تييرنو بايو (فولفسبورج)، كريستوف باومغارتنر (لايبزيغ الألماني)، فلوريان غريليتش (هوفنهايم الألماني)، ماركو جرول (رابيد فيينا)، فلوريان كاينس (كولن الألماني)، كونراد لايمر (بايرن ميونيخ)، ألكسندر براس (ستورم جراس)، مارسيل سابيتسر (بوروسيا دورتموند)، رومانو شميت (فيردر بريمن الألماني)، ماتياس سيدل (رابيد فيينا)، نيكولاس سيفالد (لايبزيج)، باتريك فيمر (فولفسبورج).

خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش (إنتر ميلان الإيطالي)، ماكسيميليان إنتروب (هارتبيرج)، مايكل جريجوريتش (فرايبورج)، أندرياس فيمان (وست بروميتش).

منتخب النمسا
منتخب النمسا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة